فني مكيفات سبليت بالرياض

 0567600026

نحن فى شركة مفتاح الخيرات نوفر لكم افضل فنى مكيفات سبليت بالرياض 

وذلك لعلمنا بأهمية المكيفات ودوم حاجتها الى متابعة دورية سواء للتنظيف او الفحص الدورى عن الأجزاء الداخلية للمكيف . مع شركة مفتاح الخيرات ستجد كل ما تريده من خدمات فك المكيفات وتركيب المكيفات او نقل المكيفات او تنظيف المكيفات او صيانة المكيفات وغيرها من الخدمات الاخرى بحرفية تامة ومهارة غير مسبقة نقدم بها نتائج نكسب بها ثقة عملائنا الكرام .

فنى مكيفات سبليت بالرياض 

المهارة المطلوبة والأدوات اللازمة لصيانة المكيفات جميعها متوفرة مع طاقم عمل شركتنا مع فنى مكيفات سبليت بالرياض والمدربين على التعامل مع كل انواع المكيفات الموجودة فى السوق بمختلف ماركاتها . فنحن دوما نقدم لهم التدريبات والكورسات التى تجعل منهم أفضل المتخصصين فى تنظيف وصيانة المكيفات . فى أسرع وقت تجدنا امامك بقوم بالكشف عن المكيف ونقوم بعمل اللازم للمكيف من تنظيف او اصلاح اعطال فهذه حرفتنا نصل بكم سريعا الى الحل الامثل لتعيد للمكيف الكفاءة وجودة الأداء من جديد باحدث الأساليب وافضل الالات والمعدات .

فنى مكيفات سبليت بالرياض

فنى مكيفات سبليت بالرياض

خبرة فنيين صيانة المكيفات سبليت بالرياض

كل منا يبحث عن الطريقة التى يقضي بها حاجته ولكن بالمقابل المادى المناسب وهذا ما تحققه لكم شركتنا شركة مفتاح الخيرات والتى تعتمد على أفضل فني مكيفات سبليت بالرياض يقوم بتقديم كامل خدمات المكيفات من تنظيف و صيانة مكيفات بأسعار مناسبة للجميع . فنحن نسعى لارضاء عملائنا الكرام بشتى الطرق ونحقق النتائج المميزة والاسعار المميزة تجدونها معنا أينما كنتم فقط تواصلوا معنا .

الفوائد التى تعود عليك من خلال التعامل مع فنى مكيفات سبليت بالرياض 

لتنظيف المكيفات أهمية كبيرة وخاصة ان تم ذلك من خلال فنى مكيفات سبليت بالرياض فستنعم بالعديد من المميزات والخصائص الى جانب تنظيف المكيف ونمثل لك نقاط امتيازنا عن غيرنا من شركات تنظيف المكيفات الأخرى فى التالى : 

  • تنظيف المكيفات معنا يقلل استهلاك الطاقة وخفض القيمة المستحقة فى فاتورة الكهرباء .
  • المكيفات النظيفة تقلل من احتمالية تعرض نظام التكييف خاصتكم للاعطال .
  • تقلل المخاطر وخلق جو صحى من خلال تنظيف الدرايش والأنابيب والفلاتر الخاصة بالمكيف لضمان خروج هواء نقى امن خالى من اى جراثيم او مسببات حساسية او اى بكتيريا قد تضركم صحيا .
  • التمتع بخدمة تنظيف المكيفات وصيانة مكيفات باقل الاسعار فاسعارنا تنافسية لن تجد مثيلها .
  • الحرص على عدم تضييع اوقاتكم والالتزام بكافة المواعيد المتفق عليها مع الشركة او مندوب المعاينة .
  • اذا تطلب المكيف اي من اعمال الصيانة توفر فنى مكيفات سبليت بالرياض قطع غيار اصلية لكافة انواع المكيفات .

للتعامل مع فنى مكيفات سبليت بالرياض عدة خطوات تسلسلها كالتالى :

  • تتحدد أولى خطوات التعامل معنا فى طرق وكيفية التواصل مع فنى مكيفات سبليت بالرياض ويتم هذا من خلال أحد وسائل الاتصال التى تحددها شركتنا وهي :
    • الاتصال على ارقام شركتنا الموضحة سواء الهواتف الثابتة او الجوال فى نهاية المقال .
    • البريد الالكترونى الخاص بشركتنا .
    • التواصل معنا من خلال الصفحة الخاصة بشركتنا على مواقع التواصل الاجتماعى .
    • التواصل المباشر من خلال القدوم الى مقرات فروع شركتنا والاستعلام عن كافة خدماتنا و اسعارها .
  • بعد خطوة التواصل تاتى هنا خطوة تحديد موعد مندوب شركتنا للقدوم ومعاينة المكيفات المراد التعامل معها والكشف عن حالتها وما تحتاجه من خدمات .
  • الاتفاق على موعد القدوم لبدء العمل وكل هذا يتم حسب رغباتكم انتم اختار الموعد الذى يناسبك ونحن ناتي اليكم فى الموعد بالتمام .
  • يأتيكم طاقمنا المدرب ومعه كامل معداته وقطع الغيار المطلوب تبديلها مع القديمة .
  • واخيرا انتهاء طاقمنا من خدمات المكيف وتنظيف المكان من حوله وتسليمكم المكيف يعمل على افضل حال .

عميلنا العزيز مهما كان العطل الموجود بالمكيف لا تقلق نحن نعتمد على افضل والمعروف عنها الدقة والجودة فى أداء العمل الموكل إليها . مع فنى مكيفات سبليت بالرياض نحقق لك التميز كله بداية من تواصلكم معنا ويجيبهم افضل طاقم خدمة عملاء يتعامل معكم بكل مرونة لاطلاعكم على كافة ما تريدون معرفته من تفاصيل عن غسيل وصيانة مكيفات من شركة مفتاح الخيرات نهاية إلى استلامكم للمكيفات فنحن نتعامل مع كل عملائنا وكل منهم يشعر بانه الاوحد وجميع ما بالشركة يعمل لخدمته فقط وتلبية كافة متطلباتهم نعم هدفنا ارضائكم مهما تطلب الأمر .

ماركات المكيفات السبليت التي نقوم بعمل صيانة لها بشركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض

  • تكييف شارب Sharp
  • تكييف سامسونج Samsung
  • تكييف ال جى LG
  • تكييف باناسونيك Panasonic
  • تكييف الزامل Zamil
  • تكييف كارير Carrier
  • تكييف يونيون اير Unionaire
  • تكييف هايسنس Hisense
  • تكييف كرافت سييرا Craft Sierra
  • تكييف كلاسيك سبليت Classic
  • تكييف جري Gree
  • تكييف وايت وستنجهاوس White Westinghouse
  • تكييف فوجي Fuji
  • تكييف جنرال General
  • مكيف سبلت دايكن Daikin

مميزات التعامل مع افضل فنى لدينا لصيانة مكيفات سبليت بالرياض :

  • يقوم الفني بعمل التنظيف الشامل وفحص غاز التبريد الخاص بالمكيف بصفة دورية.
  • تعتمد الشركة على العمالة المدربة في اعمال تنظيف المكيفات والتخلص من الاتربة نهائيا.
  • الاهتمام بتغير قطع الغيار التى يتم تركيبها إذا تطلب الأمر.
  • نمتاز باسعارنا الخاصة لعملائنا الحاليين والجدد فى اعمال صيانة المكيفات السبليت.

كيفية فك وتركيب المكيفات السبليت بالرياض بدون ضياع أو تسريب الفريون؟

تمتلك الشركة فريق عمل مدرب على أعلى مستوى في مجال فك وتركيب المكيفات السبليت الذين يقومون بهذا العمل مع الحفاظ على غاز الفريون داخل المكيف حتى يعمل بنفس الكفاءة كسابق عهده كالجديد وإن احتاج إلى تزويده أو شحنه بالفريون يقوم فريق العمل بذلك بمنتهى السهولة .

صيانة المكيف الاسبليت

عادة ما تتعرض المكيفات السبليت إلى العديد من المشاكل قد تبدو كبيرة وهي في واقع الأمر في غاية السهولة في حلها ويمكنك تفاديها أو حلها بنفسك والتي تتمثل كالأتي:

  • خروج الهواء ساخن من فتحة المكيف

 و هي المشكلة الأكثر تكراراً في المكيفات الاسبليت و تكون عادة بسبب تلف الفيوز و بمجرد تغييرها بعد قطع التيار عن المكيف يعود المكيف للعمل بشكل طبيعي مرة أخرى .

  • حدوث ضوضاء أو صوت مزعج عند تشغيل التكييف .
  • ارتفاع درجة الحرارة للمكيف و السلوك أثناء عمل التكييف .
  • تساقط قطرات المياه من المكثف بشكل مبالغ فيه .
  • خروج رائحة كريهة من فتحات التبريد .
  • وفي أحيان أخرى تكون المشكلات أكبر من ذلك ففي تلك الحالة حينها يجب الاستعانة بشركات الصيانة المتخصصة في صيانة المكيفات .
فنى مكيفات سبليت بالرياض

فنى مكيفات سبليت بالرياض

تعبئة الفريون بالمكيف

الفريون هو الغاز المسئول عن التبريد التي تعتمد عليها المكيفات وكذلك الثلاجات، لكن هذا الغاز يتمدد بالحرارة في فصل الصيف عن فصل الشتاء، لذلك تتغير الضغوط التي يجب ضبط الفريون عندها من فصل لآخر فيتم استخدام عداد قياس الضغط لضبط الضغط بفصل الصيف و ضبطه بدرجة أقل في أيام تنخفض فيها درجة الحرارة .

كيفية تنظيف المكيف بواسطة أفضل فني مكيفات الاسبليت بالرياض

من المتعارف عليه أن المكيف من الأجهزة المعقدة والتي تحتاج إلى دراسة للتمكن من تنظيفها و تركيبها مرة ثانية ، ففي البداية يتم تنظيف الفلاتر لمنع الانسداد ثم بعد ذلك يتم تنظيف المبخر الموجود أسفل هذه الفلاتر عن طريق الصابون وغسله بالماء ولكن بعد فصل الكهرباء تماماً و وتقليل انتشار الماء ومنع وصولها للأسلاك الكهربائية .

ولكن تختلف المكيفات الاسبليت بعض الشىء من حيث تنظيفها حيث تحتاج إلى كميات أقل من الماء كما يمكن تنظيفها من الخارج دون الدخول في تفاصيل تركيبها .

كما تتم تلك العملية بواسطة أفضل الوسائل التقنية و المهندسين في تلك العملية في فك و تركيب المكيفات .

شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض

رغم أهمية التكييف في هذا العصر الذي صارت فيه درجة الحرارة غير مفهومة وتفوق حد الخيال في بعض الأحيان إلا أنه مازال الكثير من الأفراد يشتكون من عدم قدرتهم على الاستمتاع بأجهزة التكييف الخاصة بهم بالشكل الكافي وعدم تمكنهم من الاستمتاع بما يتحدث عنه البعض من قدرة التكييف على نشر هواء منعش ونقي وبارد في المكان، ويرجع هذا الأمر لا لاختلاف الأجهزة ونوعيتها بقدر اختلاف وعي الأفراد بطريقة التعامل مع التكييف حتى يمكن تحقيق الاستفادة القصوى منه، فمن يستطيعون الاستمتاع بالتكييف بشكل كامل يكون في الأغلب لديهم الوعي الكافي بأن أجهزة التكييفات من الأجهزة الكهربائية الحساسة التي تحتاج إلى العناية والمتابعة بشكل مستمر حتى يتم تغيير الأجزاء التي تحتاج للاستبدال كل فترة والقيام بعمليات التنظيف اللازمة لبعض مكونات التكييف حتى يستطيع الجهاز أداء وظيفته بأعلى كفاءة ممكنة، لذا فأنت في حاجة إلى الاستعانة بـ شركة صيانة مكيفات بالرياض كل فترة، حيث تقوم شركة صيانة مكيفات بالرياض بالاطمئنان على حالة الجهاز واختبار درجة قدرته على أداء وظيفته وتقوم بعمل اللازم من إصلاحات حتى يستعيد التكييف حالته الطبيعية بالشكل الكامل، ومعنا ستجد خدمة صيانة ممتازة لأنك ستجعل جهازك بين يدي فنى مكيفات سبليت بالرياض محترف ولديه الخبرة الكافية في التعامل مع التكييفات وكل ما يرتبط بها من مشاكل.

 شركة صيانة مكيفات شمال الرياض

عميلنا الكريم، تتعدد شركات الصيانة في السوق وتوجد أمامك الكثير من الخيارات بشكل يكاد يصل إلى رقم لا نهائي، ومع ذلك فتعاملك مع أي شركة صيانة مكيفات شمال الرياض ليس بالقرار الذي يمكن اتخاذه بتلك السهولة لأنك في النهاية تحتاج إلى جهة مضمونة ومعروفة بكفاءتها وقدرتها على التعامل مع الجهاز الخاص بك والتعرف على ما يتطلبه من إجراءات حتى يستطيع العمل بالكفاءة المطلوبة، وفي حال الاستعانة بـ شركة صيانة مكيفات شمال الرياض لا تمتلك الخبرة الكافية فقد تكلفك الكثير من الجهد في الانتظار لحين إجراء الكثير من المحاولات حتى تنجح أي محاولة في النهاية في تمكين الجهاز من العمل بالشكل السليم بالمصادفة، مع أنك كان من الممكن أن تعفي نفسك من كل تلك المهاترات بالاستعانة بشركة جيدة تستطيع تحديد حالة الجهاز الخاص بك بدقة والتعرف على ما إذا كان به مشكلة أم لا وتشخيص المشكلة بشكل دقيق من أول مرة وعلاجها بأنسب وأفضل أسلوب يساعد على حل تلك المشكلة، فإذا جربت بنفسك تجربة فاشلة مع إحدى الشركات وخضت تجربة ناجحة مع شركة أخرى خلال فترة وجيزة ستدرك حقًا ما نتحدث عنه من وجود اختلاف وفارق كبير بين الاستعانة بـ فنى مكيفات سبليت بالرياض ليس كفء و فنى مكيفات سبليت بالرياض يمتلك كفاءة ومهارة عالية.

شركة صيانة مكيفات جنوب الرياض

عميلنا العزيز، إن اختيارك شركة صيانة مكيفات جنوب الرياض جيدة يتطلب منك أن تجمع أكبر قدر من المعلومات عن الشركات المتاحة أمامك وتراعي أن تغطي تلك المعلومات أمرين مهمين هما: سمعة الشركة، وعدد السنوات التي قضتها الشركة في السوق، فسمعة الشركة عادةً لا تتكون من فراغ ولا تنشأ من اللا سبب ولكنها تتشكل بشكل أساسي نتيجة قيام عدد من الأفراد بخوض تجارب مع شركة ما وقيامهم بنقل رأيهم في تلك التجارب لغيرهم ويظل الكلام يتداول حتى يصل لفئة كبيرة من الناس، فاشتهار شركة ما بسمعة جيدة يعني في الأغلب أن تلك الشركة تقدم خدمة جيدة أو على الأقل مقبولة للعملاء وأنها لم تسبب لهم مشاكل كبيرة أو مزعجة أثناء تعاملها معهم، أما اشتهار أحد الشركات بعيوب معينة، فهذا يعني في الأغلب أن هناك أكثر من عميل تعرض لتلك العيوب خلال تعامله مع الشركة وإلا ما كانت الشركة اشتهرت بتلك العيوب؛ لأنه في حال عدم مواجهة الكثير من العملاء الآخرين لنفس العيوب كان سيتم نفيها بعد فترة وينتشر بين الناس أن ما يتم تداوله عن وجود عيوب لدى تلك الشركة أمر ليس بالصحيح، ولكي تجمع معلومات وافية عن سمعة شركة صيانة مكيفات جنوب الرياض يكون الحل الأمثل هنا هو اللجوء للدوائر المحيطة بك من أهل وجيران وأصدقاء وحتى معارف بعيدة، حيث يمكّنك اللجوء لتلك الدوائر من التعرف على طبيعة تجاربهم مع الشركات المختلفة وأهم مميزات وعيوب كل شركة، وهو ما يجعلك ترى تجربتك المستقبلية مع أي شركة من قبل أن تخوضها، ولكن لا بد أن تحرص في هذا الصدد على ألا تأخذ آراء من حولك على أنها مسلم بها وتعتبر حكمهم على الشركة هو حكمك، فالحقيقة أن طريقة التفكير تختلف من شخص لآخر وما يعتبر عيب بالنسبة لك يعتبر ميزة لغيرك والعكس صحيح، هذا بالإضافة إلى أن بعض الأشخاص قد يقييمون الأمور بشكل خاطئ ويصدرون أحكام متسرعة نتيجة غياب بعض المعلومات عنهم أو عدم وجود خبرة كافية لديهم ببعض المجالات أو بأحدث ما يدور في الواقع خلال الفترات الأخيرة، أما عن عدد السنوات التي قضتها الشركة في السوق، فهذا يعد من أهم العوامل التي يجب مراعاتها، لأن عمل الفنيين لفترة طويلة في مجال ما يجعل فنى مكيفات سبليت بالرياض يتعرض للكثير من المواقف ويشاهد الكثير من الحالات ويختبر نتائج استخدام الطرق المختلفة في علاج كل مشكلة، وهو ما يكسبه خبرة كبيرة ويجعله قادر على التعامل مع التكييف وتشخيص المشاكل الموجودة به واختيار الطريق الأنسب للعلاج بمجرد النظر وفحص الجهاز بشكل سريع.

شركة صيانة مكيفات بالرياض

عميلنا الكريم، تتحدد عادةً أسعار صيانة التكييفات في ضوء حالة الجهاز، حيث أنه من المعروف أن أسعار أي خدمة تتحدد في ضوء التكاليف التي تتطلبها عملية توفير الخدمة، وتعتبر حالة الجهاز هي العامل الأساسي الذي يحدد التكاليف المطلوبة لصيانة الجهاز وتمكينه من العمل بأعلى كفاءة دون أي مشاكل، فإذا كان الجهاز يتم صيانته بشكل دوري والاعتناء به بشكل كافي وكان أصحابه يحرصون على اتباع كل الإرشادات المطلوبة لاستخدام الجهاز، فمن الطبيعي ألا تحتاج شركة صيانة مكيفات شرق الرياض إلى تحمل تكاليف كبيرة من أجل صيانة الجهاز فالأمر هنا سيقتصر على إجراء بعض عمليات التنظيف واستبدال عدد قليل من مكونات التكييف التي تحتاج إلى التغيير بشكل دوري، أما إذا كانت حالة التكييف سيئة وكان يتم استخدامه دون مراعاة ضوابط تشغيله وإغلاقه والإرشادات التي تضمن سلامته ولم يتم صيانة الجهاز منذ فترة لإصلاح المشاكل التي حدثت به، فمن الطبيعي أن تضطر هنا شركة صيانة مكيفات شرق الرياض إلى تحمل الكثير من التكاليف سواء على مستوى المال أو الجهد أو الوقت من أجل إعادة التكييف إلى حالته الطبيعية وتمكينه من العمل بأعلى كفاءة ممكنة وتغيير كل الأجزاء التي تحتاج إلى التغيير بشكل دوري دفعة واحدة بعد فترة طويلة من الزمن وكذلك تغيير الأجزاء التي تلفت نتيجة سوء الاستخدام، وعلى أي حال فأنت معنا سيمكّنك فنى مكيفات سبليت بالرياض الخاص بنا من الاستمتاع بالتكييف الخاص بك مهما كانت حالته وذلك بأفضل الأسعار الموجودة في السوق، فقط كل ما عليك هو التواصل معنا وستجد عندنا خدمة مرضية ومميزة بأسعار معقولة وفي متناول يد الجميع.

شركة صيانة مكيفات غرب الرياض

عميلنا العزيز، في ظل ارتفاع درجات الحرارة لأرقام خيالية في ذلك العصر في فصل الصيف وانخفاضها كذلك لأرقام غير مسبوقة في فصل الشتاء فإننا نعلم أنك تكون في حاجة لـ شركة صيانة مكيفات غرب الرياض في نفس الدقيقة التي تطلبها فيها، فالأمر حقًا لا يتحمل التأخير أو تأجيل عملية صيانة الجهاز لحين أن تجد الشركة وقت مناسب لها حتى تستجيب لطلبك، لذا فإننا في شركة صيانة مكيفات غرب الرياض نحرص على أن نلبي طلبات عملائنا بأسرع ما يمكن دون تأخر لأي سبب، وذلك من خلال العمل طول أيام الأسبوع دون انقطاع أو أجازات، وكذلك العمل على مدار اليوم نفسه طوال الأربعة وعشرين ساعة حتى نتمكن من تغطية جميع العملاء وتلبية طلباتهم بشكل سريع مهما كانت درجة الإقبال علينا وحتى نستطيع أن نصل للعميل في الوقت الذي يناسبه هو وليس الذي يناسبنا نحن، فأنت معنا لن تندم أبدًا، فقط كل ما عليك هو التواصل معنا وسيصلك فورًا فنى مكيفات سبليت بالرياض من عندنا مدرب على أعلى مستوى ولديه القدرة على إنجاز المهمة المطلوبة منه بمهارة فائقة وبأعلى كفاءة ممكنة وبأسرع مما تتخيل.

شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض

عميلنا العزيز، إن وصولنا في شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض لموقع الريادة في السوق منذ سنوات طويلة جعلنا نتعلم أن الحفاظ على هذا الموقع أصعب بكثير من الوصول إليه، وتعلمنا كذلك أن رضاء العميل هو سر النجاح في جميع الأحوال، لذا فإننا نسعى دائمًا في شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض إلى عدم تقديم الخدمة بالشكل العادي الذي يقدمه به الجميع، ونحرص أن يكون شغلنا الشاغل هو كيفية تقديم خدمة مميزة للعميل بأعلى جودة ممكنة وبأقل التكاليف، وهذا يعني أن اختيارك لنا هو الاختيار الأنسب، ويمكنك أن تتأكد من ذلك عندما تجرب بنفسك، فنحن نحرص على استخدام أحدث الأدوات والتقنيات التي توصل لها العلم أثناء أداء مهمتنا، ونحرص كذلك على اتباع أساليب مجربة ومختبر نتائجها بشكل دقيق أثناء التعامل مع أي مشكلة تخص التكييف، وما يزيد من تفوقنا هو مداومتنا على إرسال فريق العمل الخاص بنا لأحدث وأفضل الدورات التدريبية التي تمكنه من رفع مهارته بشكل مستمر لأعلى درجة ممكنة حتى نستطيع أن نوفر لك أفضل فنى مكيفات سبليت بالرياض

فلتنعم بالتميز بتواصلكم مع شركة الدرع المثالي والتى تمتلك افضل فنى مكيفات سبليت بالرياض  لتنعم بأدق الخدمات وجودة النتائج .

اتصل بنا : 0533942974 

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !