شركة نقل اثاث بالرياض ، تعتبر شركة  مفتاح الخيرات لنقل الأثاث والعفش من افضل شركات نقل الاثاث والعفش في السعودية من حيث الاحترافية والمهنية العالية من اجل الحفاظ على ممتلكاتك الخاصة .

مهمتنا الأساسية هي نقل اثاث منزلك في مواعيد ، وعلى يد عمال مهرة مدربين وأصحاب خبرة في فك وتغليف الأثاث – تغليف وتعبئة الأجهزة الكهربية الخفيفة منها والثقيلة والمتنقلة منها والمثبتة مثل أجهزة المطابخ والشفاط الكهربي وأجهزة التكييف والتبريد .

عملينا العزيز شركه مفتاح الخيرات لنقل الأثاث والعفش تمتلك أحدث وافضل وسائل النقل (نقل الأثاث وتغليفه ورفع الأثاث وفك وتركيب الاثاث) .

شركه مفتاح الخيرات لنقل الأثاث والعفش شركة لديها طقم عمالة مدربة بالكامل على التعامل مع أصعب عمليات النقل ، في أي دور من الأدوار .

طرق نقل الأثاث بالرياض

طرق نقل الأثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

أهلاً بك عزيزي العميل في شركتك مفتاح الخيرات لخدمة نقل العفش ؛ حيث أن لدينا خبرة متطورة في خدمات نقل العفش بالرياض السكني والتجاري و الفندقي بكل عناية ومهنية لعملائها الكرام بالاعتماد على تكنولوجيا النقل من الباب إلى الباب باستخدام أحدث الآليات في النقل لضمان أمان خدمة نقل العفش بالرياض في اقل وقت واقل تكاليف ؛والنقل بأسرع وقت ونقدم خدمة نفل العفش  فقط منفردا أو إضافة بعض الخدمات إلى نقل العفش من تعبئة وتغليف و تنظيف  وفك  وتركيب أو إضافة جميع الخدمات إلى نقل العفش وتسمى الخدمة الشاملة حسب اختيار عملينا وأسعارنا يتم تحديدها بنوعية الخدمة ؛ كما يعد الرضا النفسي للعميل هدفنا المنشود الذي نعمل على وجوده دائماً ملازماً لنا في عملنا.

نعلم جيدا أن البعض منا يواجه عواقب ومشاكل عديدة أثناء اتخاذ قرار الانتقال إلى سكن أخر

ومن ضمن هذه المشاكل القلق والخوف على المنقولات أثاث المنزل إهدار العديد من الوقت لذلك نحن نتواجد لنساعدك و نوفر عليك معاناة نقل الأثاث حيث أن شركتنا تعتبر من اكبر شركات نقل الأثاث في الرياض تمتلك شركتنا العديد من المعدات و السيارات المجهزة لنقل الأثاث والحفاظ على كافة محتويات منزلك

و أيضا نوفر لكم طاقم عمل لنقل الأثاث بتأني و حرص و الحفاظ عليه من أي خــدش يحدث عند تطليع و تنزيل الأثاث فاطمئن علي أثاثك.

مميزات التعامل مع شركتنا لنقل الأثاث بالرياض

طرق نقل الأثاث بالرياض

طرق نقل الأثاث بالرياض

  • امتلاك الشركة لأيدي عاملة مدربة لديها خبرة اكثر من 10 اعوام في عمليات الفك والتركيب والتغليف.
  • الاهتمام بأعمال التغليف من خلال افضل المواد المخصصة في القيام بأعمال التغليف من النيلون والفلين والبلاستيك ذات الفقاقيع والاهتمام بأفضل المواد الحديثة المخصصة في التغليف .
  • القيام بأعمال التغليف على اعلى مستوى من القيام بتغليف الاخشاب والزجاج والكنب والاجهزة الكهربائية وغيرها من الاشياء المتواجدة في المكان.
  • عملية فك و تركيب الأثاث لدى شركه مفتاح الخيرات بالاعتماد على فنيين وعمال لفك و تركيب الأثاث يعمل كل منهم في أكثر من مجال النجارة، فني تكيفات كهربائي لكي يقوم كل منهم بعمله المخصص حيث أن النجار يقوم بفك و تركيب الغرفة و المطابخ وفني التكييفات يقوم بفك و تركيب التكييف بدون ما يحدث أي عطل له و أيضا يقومون بفك  و تركيب النجف و الستائر و السفرة وأي شيء يصعب نقله كما هو يقوم فريق العمل  بفكه و نقله و تركيبه في المكان الأخر بكل  أمان دون إن تشعر بشي
  • تتميز شركه مفتاح الخيرات لنقل الأثاث بأنها تمتلك أسطول من سيارات نقل الأثاث بمختلف إحجامها لوضع كافة ممتلكاتك ومحتويات منزلك بشكل سليم كما إن سيارات نقل الأثاث لدينا تختلف بأنها مجهزه من الداخل ويوجد بها أماكن مخصصه للزجاج والتحف والرخام وغيرها.
  • الإلتزام بالمواعيد التي تتسم بيها مفتاح الخيرات في القيام بأعمال النقل الى أي مكان في الرياض ومن اجل ان تحقق اعلى ثقة بين عملاءها الحاليين وعملاءها الجدد.

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !