شركة العناية الفائقة للخدمات المنزلية.. صحتك تهمنا

أصبح التكييف المركزي ضمن أهم الاساسيات في أي مبني خاصةً المباني الكبرى المولات و الفنادق و المطاعم و الكافيهات و فهو يقوم بتوزيع الهواء البارد المنعش في كافة أرجاء المكان بالكامل ، و يوجد به ما يسمي دكت التكييف المركزي و هو عباره عن انبوبه توصل الخارج بالداخل عن طريق انابيب .
و بطبيعة الحال فإذا وجد عواصف بالخارج او سوء في الاحوال الجوية فإن الاتربة و الرمال تتسلل الي داخل تلك الانبوبه ، و بالتالي يستنشقها اصحاب المكيف و يصبح في هذه الحالة يمثل خطراً على صحة مالكيه لانه يتسبب في امراض تنفسية و صدرية خطيرة ، كما انه يمكن أن يُحدث عطلاً بالمكيف ، و في هذه الحالة سوف تقع بعدد من المشكلات التي لا حصر لها ، في حين يمكن الإستغناء عنها بخطوات بسيطة و غير مكلفة ، كل ما عليك فقط هو الاتصال بشركة تنظيف دكت التكييف المركزي بشرق الرياض و لا تقلق ، حيث تعتبر الشركة الرائدة و المعتمدة بالمجال و التي توفر قطع غيار اصليه و هي بمثابة مشكله اخرى يواجهها العميل بعد تنظيف الدكت .

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي شرق الرياض عمالة فلبينية

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي شرق الرياض عمالة فلبينية

 خدماتنا :

1- تقوم شركة تنظيف دكت التكييف المركزي شرق الرياض بتصميم وتنفيذ مشاريع التكييف المركزي .
2- تقوم شركة مفتاح الخيرات بالإشراف الهندسي على مشاريع التكييف المركزي .
3- تقوم الشركة بتركيب وتصميم جميع وحدات و أنظمة التكييف المركزي .
4- تقوم شركة تنظيف دكت التكييف المركزي شرق الرياض بتنظيف و تركيب جميع أنواع المكيفات ، إضافةً إلي أعمال الصيانة و تصليح الأعطال .

مميزاتنا :

1- تقدم شركة تنظيف دكت التكييف المركزي شرق الرياض أسعار ليس لها منافس بسوق المملكة ، فضلاً عن العروض و الخصومات الهائلة .
2- تلتزم شركة غسيل اثاث بالبخار بمواعيد تسليم مشاريع التكييف المركزي ، و التركيب و التنظيف و أعمال الصيانة .
3- توفر الشركة جميع قطع الغيار الأصلية لكافة أنواع المكيفات .

ما الذي يجعل شركتنا هي الأفضل ؟

  •  تعتبر شركة تنظيف دكت تكييف التكييف المركزي شرق الرياض أفضل شركة تنظيف دكتات بالمملكة العربية السعودية ، وذلك لأنها تقوم بتنظيف أي نوع من أنواع الدكتات المتواجدة داخل التكييف المركزي بطريقة احترافية و بخبرة واسعة ، حيث تعتمد على أكبر الخبراء في المجال و المدربين على أيدي مجموعة هائلة من الفنيين الكبار ومهندسي صيانة التكييفات ، و لهذا فهم قادرين على إنجاز العمل بدقة وسرعة .
  •  حيث أن شركة تنظيف جدران داخلية قادرة على استخدام أفضل أنواع الأجهزة التي تستخدم لشفط أي نوع من أنواع الأتربة والأوساخ المتراكمة على دكت التكييف، وهذه الأجهزة مجلوبة من الخارج وغير متوفرة عند أي شركة أخرى نظرًا لأنها من أنظف و أحدث أجهزة التنظيف .
شركة تنظيف دكت التكييف المركزي شرق الرياض عمالة فلبينية

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي شرق الرياض عمالة فلبينية

 ما هي الأشياء التي تتسبب في ضرر المكيفات ؟

يوجد العديد من الأشياء و المسببات التي لايمكن أن نراها في الغالب ، و لكن نتأثر بها سلباُ كل يوم في المنزل ، سواء على صحتنا أو بتلف أجهزتنا و يمكن حصرها كالتالي :
1- شعر ووبر الحيوانات الأليفة .
2- مسببات الحساسية والمهيجات .
3- النمو الميكروبي .
4- الإفراط في الغبار المنزلي .
5- الدخان وروائح الطبخ .
6- مشاريع التجديد أو البناء .
7- حبوب اللقاح والعفن والعث والغبار .

• لذلك تقدم لك شركة تنظيف دكت التكييف المركزي شرق الرياض خدماتها المتنوعة بجودة و كفاءة متناهية ، لكي تجنبك المخاطر و الملوثات التي تؤدي إلى الربو و الحساسية و غيرها من الأمراض الصدرية الخطيرة التي تؤثر عليك و على أسرتك ، كل ما عليك عميلنا العزيز الاتصال بنا سريعاً و الحصول على خدماتنا المميزة ، نصلك أينما توجد بكافة أنحاء المملكة العربية السعودية فلا تقلق .

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !