شركة مفتاح الخيرات .. دليلك لمكيف صحى !

يعتبر جهاز التكييف من اساسيات أي منزل بالمملكة العربية السعودية ، و ذلك نتيجةً لما يتواجد عليه الجو العام هناك ، حيث تتمتع المملكة بمناخ حار جدا في الصيف ، و أيضا معظم فصول العام يتواجد ارتفاع دائم لدرجة الحرارة نسبياً ، لذلك لا يستطيع أي منزل بالمملكة الاستغناء عنه للتمتع بمعيشة مناسبة و ظروف عمل أفضل تدفع للعطاء و الأداء على أحسن وجه .
و نظراً لطول فترة استخدام التكييف طوال العام يتوجب على مالكيه تنظيف دكت المكيف بصفة دورية و مستمرة ، و ذلك للحفاظ على المكيف نظيفاً و يعمل بأداء أفضل و يعطي هواء نقي ، مما يلطف من حدة الطقس الحار ، و هنا يستوجب عليك عميلنا العزيز الاستعانة بشركة تنظيف الدكتات بشمال الرياض ، لتقوم بمهمة التنظيف و يظل مكيفك يعمل بنفس الأداء كما لو تم شراؤه تواً ، فبادر بالاتصال بنا سريعاً و لا تتردد في الحصول علي خدماتنا و مميزاتنا .

شركة تنظيف الدكتات شمال الرياض عمالة فلبينية

شركة تنظيف الدكتات شمال الرياض عمالة فلبينية

مميزات و خدمات منقطعة النظير :

– إن اعتدال الجو يجعل الانسان ينتج ويستمتع بحياته اكثر مما كان الجو حار ، لذا يجب الاهتمام بتنظيف التكيف والدكت الخاص به بدقة عالية و مستوى من الخبرة و هو ما تقدمه لك شركة تنظيف الدكتات شمال الرياض عمالة فلبينية بالمميزات التالية :
1- تقدم شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض لك عزيزي العميل كل مستلزمات التكيف في اسرع وقت ممكن و بأسعار ليس لها منافس ، فضلاً عن صيانة دكت المكيفات المركزية .
2- تمتد شركة تنظيف الدكتات شمال الرياض عمالة فلبينية لتصل الى كافة مدن المملكة ، كما تعتبر هي الافضل في تركيب وتنظيف المكيفات الاسبليت و الشباك بأفضل الادوات .
3- يوجد بالشركة جانب خدمة شحن المكيف بغاز الفريون المستورد ، فضلاً عن استخدام قطع الغيار الاصلية .
4- تقدم الشركة خدمة رائعة و عمل متناهي في الدقة على أيدي خبراء وفنيين من أفضل الموجودين في هذا المجال بالمملكة العربية السعودية ، و بأرخص الأسعار المتواجدة بالسوق .
5-تتميز شركة تنظيف مبانى بالرياض بالالتزام الجاد في مواعيد العمل ، وهو الأمر الذي يعاني منه معظم العملاء مع شركات التنظيف الأخرى ، حيث يتوافر لديها كل السرعة و الدقة في العمل وتسليمه في الموعد الذي قد تم الاتفاق عليه مع العملاء مسبقاً ، حتي نحصل علي رضاهم و ثقتهم .

6-تتعامل شركة مفتاح الخيرات مع جميع المكيفات بكافة أحجامها و انواعها المختلفة .
7- تقدم شركة تنظيف الدكتات شمال الرياض عمالة فلبينية عروضا رائعة وخصومات مميزة لعملائها الحاليين والجدد علي عمليات التنظيف .

ما ضرورة تنظيف دكتات المكيفات ؟

– يعتبر تنظيف دكتات المكيفات ضرورة ملحة ، يتوجب فعلها بين الحين و الآخر ، و ذلك نظراً لما تعود علينا به هذه العملية من فوائد كبرى نجملها كالتالي :

1- تقوم عملية تنظيف المكيفات بصفة دورية و مستمرة على زيادة كفاءته ، و رفع مستوى أداؤه بشكل أفضل ، مما يجعله صالحاً للاستخدام لفترة أطول و بدقة عالية كما لو تم شراؤه جديداً .
2- إطالة العمر الافتراضي لأجهزة التكييف ، و جعلها أقل عرضةً للتلف و الخراب .
3- الحفاظ على صحتك و صحة أسرتك من الأمراض الصدرية الخطيرة الناتجة عن الغبار و الأتربة المعلقة بجهازك المكيف ، فضلاً عن إمدادها بالهواء المنعش النقي ، فلا تضحي براحتك و راحة و صحة أسرتك ، و بادر بالاتصال بنا سريعاً نخلصك من جميع متاعبك .

شركة تنظيف الدكتات شمال الرياض عمالة فلبينية

شركة تنظيف الدكتات شمال الرياض عمالة فلبينية

خطوات بسيطة للحفاظ على جهازك المكيف :

– تقدم لك شركة تنظيف الدكتات بشمال شرق الرياض مجموعة من الخطوات و النصائح التي تزيد من عمر جهازك و هي كالتالي :
1- قم باستبدال مرشح التيار المتردد بشكل دوري و بانتظام .
2- قم بضبط الترموستات حتي يكون في بيئة فعالة .
3- اهتم بتنظيف جهازك بشكل بسيط و بدائي حتي لا تتراكم بها الأتربة و تقلل من كفاءته .

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !