شركة مكافحة الحمام بالرياض ، مفتاح الخيرات هي افضل شركة مكافحة حمام بالرياض  وافضل شركة تركيب طارد حمام بالرياض لمكافحة الحمام والطيور بالرياض.

عميلنا العزيز إن كنت تعاني من انتشار الحمام والطيور فوق سطح المسكن الخاص بك  و تبحث عن شركة متخصصة لمكافحة الطيور والحمام بالرياض  فشركة مفتاح الخيرات لمكافحة الحمام والطيور بالرياض تقدم لك عميلنا الحل والسريع للتخلص من الحمام التي تنتشر فوق منزلك كما تتنوع خدمات شركة تركيب شبك حمام بالرياض  والتي تشتمل على تركيب طارد للحمام في الرياض  فوق أسقف المباني والمنشآت ، تركيب صناديق لحماية المكيفات من أسراب الحمام والطيور فى الرياض ، المكافحة الدورية بالتقنيات الحديثة ، تركيب شبك على الشبابيك ، شركة مكافحة حمام بالرياض تسعى دوماَ إلى توفير خدماتها في مجال مكافحة الطيور والحمام في العديد من المناطق والمدن المجاورة للرياض .

افضل شركة تركيب طارد حمام بالرياض

مكافحة الحمام

مكافحة الحمام

شركة مفتاح الخيرات تقوم بتركيب طارد الحمام بالرياض ومانع الطيور كما لدينا متخصصون فى تركيب اشواك الحمام بالرياض المصنوعة من الاستيل المانعة لوقوف الطيور على الشبابيك والابواب والاسوار فلا داعى للقلق بشأن تركيب مانع الطيور للمكيفات والشفاطات في الرياض وتعتبر شركة مكافحة حمام بالرياض  لطرد الحمام والطيور من افضل شركات مكافحة الحمام بالرياض و بالمملكة كما أننا من الشركات المتخصصة فى تركيب طارد حمام الرياض وجميع انواع الحشرات وحماية المبانى والفلل والقصور من الحمام والطيور الرياض فنحن افضل شركة مكافحة حمام بالرياض .

مميزات شركة مكافحة حمام بالرياض

نحن شركة متخصصة لديها الخبرة كما نستخدم افضل انواع الطوارد لمنع الحمام والطيور الأخرى من الرجوع مرة أخرى

كما تعمل شركة مفتاح الخيرات لمكافحة الحمام بالرياض أيضا على طرد الثعابين والأفاعي لأنها من اخطر ما يكون على صحتنا وصحة اطفلنا فنحن نستخدم افضل انواع الطوارد الالمانية لمكافحة الثعابين والافاعى الرياض.

أسباب تواجد الحمام

الاسباب التى تؤدى الى وجود الحمام بالمنازل قدرة الحمام على التكاثر بسرعة بأعداد كثيرة وخاصة فى اماكن تواجد الطعام وجود اماكن فارغة على الشبابيك والاسطح

وجود بعض النباتات على الاسطح وعلى جدران البلكونات تكون مكان سهل للحمام لتربية بعض الطيور على الاسطح وكثرة وجود الحبوب تجعل تجمع الحمام من السهل لتلقى الحب ومن المعروف والمهم ان براز الحمام يحتوى على حمض البوليك الذى يعمل على تاكل المبانى كما انه يحتوى على البكتريا المضرة وقد تسبب مخاطر كثيرة.

اضرار وجود الحمام على المباني

مكافحة الحمام

مكافحة الحمام

من المعروف أن تواجد أي أنواع من الطيور ومنهم طيور الحمام على المباني أو داخل أسطح المباني قد يجلب الحشرات الضارة وأيضا انتشار الذباب الصحراوي الذي يتغذى على أساس فضلات الطيور ومن ثم ينقل العدوى والأمراض والأوبئة للإنسان.

أيضا يسبب تواجد الحمام على البنايات وجود الفئران والحشرات الزاحفة والطيارة مثل الناموس والذباب وغيرها من هذه الحشرات كما أن هذه الطيور تسبب تلف أسلاك التيارات الكهربائية مثل الأسلاك الخاصة بالمولدات الكهربائية وأسلاك التليفزيون وغيرها نتيجة لنقرها مما يسبب انقطاع التيار الكهربي.

أيضا يسبب الحمام في ظهور بعض الأمراض المعدية والتي من الممكن تسبب الوفاة في الكثير من الأحيان مثل انفلونزا الطيور وفيروسات تصيب الإنسان وتصيب الجهاز التنفسي عند الإنسان.

حيث ينبعث من وجود هذه الطيور مثل الحمام روائح كريهة غير محببة على الإنسان القريب منها ومزعجة وقد تكون هذه الروائح حدوث مشاكل للجهاز التنفسي للإنسان.

كما ينقل الحمام عدوى السالمونيلا والتي من الممكن تحدث التهاب مفاصل الإنسان وأعراض عصبية أخرى وإسهال في بعض الأحيان .

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !