شركة مفتاح الخيرات .. الكفاءة ما تميزنا

اتجهت معظم المنازل والشركات و المؤسسات الحكومية و الخاصة مؤخراً إلى تركيب نظام التكييف المركزي ، و ذلك نظراً لقلة تعرضه للمشكلات الداخلية ، و أنما غالبا ما تكون معظم مشكلاته تتعلق بالأجزاء الخارجية و وحدات أو أنظمة التشغيل .
و لاشك أنك تحتاج شركات تنظيف المكيفات لتكتمل الأركان و تكون حياتك آمنة ، ولا سيما شركة تنظيف دكت المكيفات المركزي بالرياض ، التي تخلصك من الشوائب و العوالق التي تختفي خلف جدران الدكت المكيف ، و التي لا تستطيع الوصول إليها بمعدتك المنزلية البسيطة ، أو التخلص منها بواسطة عمليات التنظيف البدائية ، بل إنك سوف تحتاج في هذه الحالة إلي معدات و تقنيات تنظيف حديثة ، فضلاُ عن الخبرة الطويلة و الكفاءة بعالم التنظيف ، وهو ما توفره لك شركتنا فاتصل بنا سريعاُ و لاتتردد نصلك أينما كنت شركة مفتاح الخيرات  .

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالرياض عمالة فلبينية

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالرياض عمالة فلبينية

 ما فائدة تنظيف دكت التكييف المركزي ؟

1- إن تنظيف دكت التكييف المركزي يحد من الإصابة بالأمراض الصدرية الخطيرة ، و يحميك و يحمي صحة أسرتك .
2- يعمل تنظيف دكت التكييف المركزي على التخلص من الروائح الكريهة , و إعطاء رائحة أفضل للمكان الذي يتواجد به جهاز المكيف .
3- يعمل تنظيف دكت التكييف المركزي على زيادة كفاءة تشغيل المكيف , فضلاُ عن إطالة عمره الإفتراضي .

اليك مزايانا عزيزنا العميل:

1- يوجد لدي شركة تنظيف كنب غرب الرياض فريق عمل مكون من خبراء و فنيين على أعلى مستوى ، و مدربين على استخدام أحدث الأجهزة و التقنيات بعالم التنظيف .
2- تستخدم الشركة أجود و أفضل أنواع المواد المنظفة بالسوق ، و الآمنة صحياٌ على الصغار و الكبار .
3- تقوم شركة تنظيف دكت المكيف المركزي بالرياض بإستخدام أحدث آليات التنظيف و المعدات و الأجهزة العالمية .
4- تقوم الشركة بعمل بعض الإجراءات و ذلك لتتأكد من توفير بيئة آمنة قبل البدء بعملية التنظيف .
5- تقوم شركة عزل خزانات بالرياض بتصليح جميع أعطال نظم التكييف بجودة و كفاءة عالية .

 صيانة المكيفات المركزية و تنظيف الدكت : 

تقدم شركة تنظيف دكت المكيف المركزي بالرياض خدمات كثيرة و مميزة ، و من بين تلك الخدمات هي صيانة المكيفات المركزية ، و التي توفر بها العديد من المميزات كالتالي :
1- لا يقتصر أو ينتهي دور الشركة على القيام بأعمال تصليح و صيانة للمكيف المركزي ، بل يمتد دورها إلى عملية المتابعة الدورية لتلك الصيانة.
2- تقدم الشركة عروض مميزة و خصومات هائلة على أعمال الصيانة و التصليح لعملائها الجدد و الحاليين ، فضلاٌ عن إعطاء ضمان أيضاٌ .
3- يتوافر لدى شركة تنظيف دكت المكيف المركزي بالرياض قطع غيار أصلية لجميع أجزاء المكيف .

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالرياض عمالة فلبينية

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالرياض عمالة فلبينية

 اسباب تلوث الدكت :

1- عند تنظيف الغرف او المكان فإن الغبار والاتربة تتطاير الي دكت المكيفات ومجاري الهواء ، و هذا ما ينتج عنه سوس الغبار التي يتسبب في امراض الحساسية والحكة .
2- انسداد انظمة التهوية فى المكان فيصبح المكان اكثر خطورة على السلامة العامة والصحة خاصة إذا كنت من المدخنين .
3- تتطاير الشعر الخاص بالحيوانات الأليفة من قطط أو كلاب إذا كنت من راغبي امتلاكها و تربيتها بالمنزل ، حيث يسبب ذلك العديد من الامراض لأن وبرها المتطاير يدخل لأنظمة توزيع الهواء مما يجعلك تقوم بتنفسه .
4- الظروف الجوية المختلفة و طبيعة الطقس العام المتواجد بمنطقتك تعتبر أحد أهم الأسباب في تلوث دكت المكيف ، حيث يمكن أن يكون الجو محملاٌ بالغبار .
5- حبوب اللقاح والادوية والمبيدات التي تستخدم في الحدائق الموجودة فى المنازل فانها تصل اليك ايضا عن طريق دكت المكيفات ومجاري الهواء .

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !