ودع اتساخ الموكيت .. و تميز بانضمامك الينا !!

0530005797

ترجع اهمية الموكيت و السجاد الي انه لا يمكن الاستغناء عنها في اى منزل ؛ حيث تستخدم في تغطية الارضيات و البلاط ؛ و لذلك يهتم بها العميل بدرجة كبيرة و دائما ما يتابعون اهم صيحات الموكيت لاقتناءه و تغيير معالم المنزل بأفضل صورة .

شركة تنظيف موكيت بالرياض عمالة فلبينية تعمل على تقديم أفضل أنظمة تنظيف الموكيت و السجاد بكل انواعها و اشكالها ؛ الحديثة منها و الكلاسيك ؛ كما ان شركتنا لديها عماله متوافره متدربة علي شى طرق التنظيف المتخصصة ؛ فضلا عن قدرتنا في توفير كافة الخدمات المنزلية التى لا يستغنى عنها العميل و يحتاج اليها ايضا .

كما ان شركتنا لديها كافة المؤهلات التى توفر القدره الفعليه لديها لتقديم افضل الخدمات التنظيفية بشكل عام ؛ فهى تقدم خدمات غسيل و تنظيف الشقق و الفلل و القصور و المدارس ؛ علاوة علي خدمات الشركة في تنظيف المصانع و الشركات و الفنادق و المستشفيات و غيرها ؛ فنحن متاحون في كل مكان .

ان اعتمادك علينا شرفا كبيرا لنا عزيزنا العميل ؛ فمؤسستنا تعمل من اجل مصلحة عملائها و تبذل قصاري جهدها من اجل ذلك ؛ كما انها تهتم بدمج كافة الامكانات التكنولوجيه الخاصة بمجال التنظيف داخل نظامها الخاص بهدف تحقيق نتائج مدهشة لكل من يتعامل معها .

شركة تنظيف موكيت بالرياض عمالة فلبينية

شركة تنظيف موكيت بالرياض عمالة فلبينية

تنظيف الموكيت ليس امرا ترفيهيا .. بل امر حتمى ..

عزيزنا العميل ؛ ان تراكم الاتربه و الغبار علي المفروشات سواء السجاد او الموكيت لا يتسبب فقط في احداث خللا في المنظر العام له و للمنزل ؛ بل انه يؤثر ايضا علي صحتك بشكل كبير ؛ حيث ان الاطباء اكدوا ان الاتربه الموجوده بالموكيت تتسبب في الاصابة بالحساسية الصدرية و حساسية الانف و العين ؛ فضلا عن خطرها الداهم في التسبب في الاصابة بحساسية الجلد ؛ لذا فان تنظيف الموكيت من قبل متخصصين ليس امرا ترفيهيا بقدر ما هو امر واجب .

  • المتخصص لديه الخبره الكافية لمعرفة الطرق الصحيحه لغسل و تنظيف و تعقيم السجاد و الموكيت بشكل يحفظ صحتك و صحة ابناءك ؛ فالامر يختلف عن التنظيف العادي للسجاد و الموكيت و الذي يمكن لاي ربة منزل ان تقوم به .
  • المتخصص في تنظيف الموكيت يساعدك علي الحفاظ عليه لاطول فتره ممكنة دون ان يتلف .
  • لن تجد متخصص في تنظيف و غسل الموكيت افضل من شركتنا شركة تنظيف موكيت بالرياض عماله فليبينية .

استجابة فورية لكل عملائنا 

  • بمجرد ان يقوم العميل بالاتصال شركة مفتاح الخيرات للخدمات المنزلية ؛ يتم علي الفور الاستجابة السريعة له و العمل علي ارسال فريق العمل الي منزل العميل لعمل اللازم .
  • كما ان الشركة ايضا تهتم بالسماع لاي ملحوظه من العميل علي العمل الذي نقوم به ؛ كما اننا نقوم باصلاح اية اخطاء علي الفور دون الانتظار .
شركة تنظيف موكيت بالرياض عمالة فلبينية

شركة تنظيف موكيت بالرياض عمالة فلبينية

لنا بصمات في كل مكان بالمملكة .. اسأل عنا !

  1. شركة تنظيف موكيت بالرياض عمالة فلبينية لها بصمات و تعاملات في كل مكان ؛ حيث اننا نقوم بالتعامل مع جميع العملاء و في كل اماكن المملكة ؛ اسـأل عنا عزيزنا العميل لتعرف من نحن ؛ فسمعتنا تسبق اي شركة اخري و جودتنا تتحدث عنا .
  2. يمكنك مقارنة اسعار شركتنا بالشركات الاخري لتعرف مدى مناسبة اسعارنا لك ؛ فهى في متناولك .
  3. خبرة شركة تنظيف الفلل الجديدة بالرياض تفوق ال 8 سنوات .
  4. نهتم بكافة تفاصيل المنزل و اجزاءه ؛ و نقوم بتظيفه بجديه تامة .

غسيل السجاد 

نقوم ايضا عزيزنا العميل بغسل و تنظيف و تعقيم السجاد بكافة الاماكن ؛ كما اننا في شركة تنظيف ستائر بالرياض نتعامل بحرص شديد مع انواع السجاد المودرن و التى تحتاج الي عناية اثناء التنظيف .

  • القضاء علي البقع الصعبة مثل بقع الشاي و القهوة و بقع الاطعمنه .
  • التخلص من بقع الحبر و التى تعد من اسوأ البقع التى يصعب علي ربة المنزل التعامل معها .
  • تعطير السجاد و القضاء علي جميع الروائح الكريهة .
  • تعقيم السجاد و الموكيت و التخلص من اية بكتريا او جراثيم تضر بصحة العميل .
  • الحفاظ علي خامة السجاد و الموكيت ,
  • تجفيف السجاد في وقت سريع .
  • توفير خدمات غسيل  السجاد و الموكيت آليا .
  • يتوافر لدى شركة تنظيف كنب بالرياض خدمات تنظيف السجاد و الموكيت بالبخار .

اتصلوا  بنا

0530005797

 

 

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !