شركة تنظيف منازل بمكة هي الشركة الأولى والرائدة في مجال تنظيف المنازل بمكة حيث أنها تعمل دائما على إدخال كل ما هو جديد في نظام العمل بالشركة وتحرص على اختيار عملها من أكثر العمالة الخبيرة بأعمال التنظيف اتصل بنا على احد أرقامنا الموجودة بموقعنا بالانترنت واطلب الخدمة.

مميزات شركة تنظيف منازل بمكة

تمتلك شركة تنظيف منازل بمكة من المميزات ما يجعلها في الصدارة دائما حيث أنها تعد من أولى الشركات التي تقدم خدمة تنظيف المنازل في المملكة فهي تتميز بالاتي:

شركة تنظيف منازل بمكة

شركة تنظيف منازل بمكة

– أنها تمتلك أكبر قدر من العمالة الفلبينية المحترفة في أعمال تنظيف المنازل والذين لهم باع طويل من العمل بالمجال.

– أنها تمتلك أحدث أنواع أجهزة تنظيف المنازل منها المكانس الكهربائية الحديثة التي تعمل بسرعات عاليه ل سحب الأتربة من المفروشات ومنها الأجهزة البخارية التي تقوم بتنظيف المفروشات وغيرها من الأثاث ببخار الماء خلال دقائق.

– أنها تستورد أقوى أنواع المنظفات التي تقضى على جميع البقع خلال دقائق و تحرص شركتنا على التنوع في المنظفات لتناسب خامة كل شيء تنظفه فهي تراعي التخصص عند أداء العمل.

– أنها تقدم خدمة التنظيف لجميع مكونات المنزل ولا تتخصص في أشياء دون الأخرى حتى لا تحتاج إلى معاونة أي شركة أخرى لإكمال أعمال التنظيف.

– أنها تقدم خدمتها بسعر رخيص جدا تستطيع من خلال طلب خدمة التنظيف عدة مرات بالشهر.

– أنها لا تترك العملاء للمماطلة وضياع الوقت وتستجيب على طلباتهم جميعا في الحال.

– أنها تقدم الخدمة مع الضمان فهي مسئوله عن أي مشكله تحدث بسبب المنظفات أو العمال أو الأجهزة.

– أنها تقدم بالإضافة إلى خدمة التنظيف خدمة التعقيم أيضا والتعطير مع عمل تخفيض هائل عليهم وذلك حفاظا على صحتكم من البكتيريا والفيروسات التي لا تقدر المنظفات العادية عليها.

 

شركات تنظيف منازل بمكة

تنتشر شركات التنظيف بشكل كبير في مكة وهذا ما يجعل العملاء يقعون في حيرة من أمرهم عند اختيار الشركة المناسبة لهذا سوف نسرد عدة نقاط يجب توافرها بالشركة التي سوف تتعاقدون معها لتنظيف المنزل وجميعها موجودة في شركتنا وهي:

– حصول المنظفات التي تستخدمها تلك الشركة على موافق وزارة الصحة وأنها لا تسبب أي نوع من الأمراض للأفراد.

– أن تتبع تلك الشركة الطرق الحديثة في التنظيف مثل التنظيف بالبخار ولا تستخدم الطرق التقليدية والقديمة التي تسبب الأذى للأثاث.

– أن تكون تلك الشركة ذات سمعة حسنة ويقبل عليها عدد كبير من العملاء ويثقون بها.

شركة تنظيف منازل في مكة

شركة تنظيف منازل بمكة

شركة تنظيف منازل بمكة

أهم ما بشركات التنظيف هي الأدوات التي تستخدمها الشركة في تحقيق قدر عالي من النظافة فمن خلالها يحدد مستوى النظافة الذي سوف يحصل عليه العميل لذلك فنحن نستخدم الأتي:

– أحدث أنواع فرش التنظيف ذات الشعيرات الناعمة التي تزيل كل الأتربة والأوساخ حتى المتعمقة منها داخل الأثاث, بالإضافة إلى أننا نستخدم الإسفنج الناعم في التنظيف والأقمشة المعقمة.

– المكانس الكهربائية المستوردة ذات السرعات المتعددة التي تزيل جميع الأتربة والأوساخ من على المفروشات بكل احترافية تجعلها في أبهى صوره لها.

– الأجهزة البخارية وهي الأجهزة التي تستخدم في تنظيف الأثاث ببخار الماء الساخن ويبحث عنها الكثيرون عند تنظيف السجاد والموكيت والمجالس والكنب والستائر وغيرها من الأشياء.

– المنظفات وهى أهم عنصر فهي المذيب الأساسي للبقع, نحرص على اختيارها من ماركات وشركات معروفه لا يكون في تكوينها أو مواد مبيضه تؤثر على ألوان المفروشات أو قوتها.

– المعقمات وهى المواد التي توضع على الأثاث بعد تنظيف لقتل البكتيريا والفيروسات التي لا تقدر المنظفات العادية على قتلها ونحن نوفرها حفاظا على صحة الأفراد.

– المعطرات وهى مجموعة من المواد المعطرة للأثاث والأرضيات جميعها تنتمي للعطور الفرنسية الرائعة و يدوم أثرها لفترة طويلة في المنزل.

شركة نظافة منازل بمكة

حرص خبراء شركتنا على أن يكون عملها من أفضل عمال التنظيف في المملكة لذلك قاموا باختيارهم بعده مواصفات رائعة ومنها:

– أن جميعهم تتعدى خبرتهم العشر سنوات من العمل المتواصل في مجال تنظيف المنازل في اكبر الشركات.

– أنهم يتميزون بالدقة والاحترافية عند أداء العمل في لا تجد بعد انتهاء عملهم أي أتربة أو أوساخ بالمنزل.

– أنهم يحرصوا على تعقيم ملابسهم دائما قبل الانتقال إلى العميل حتى لا ينقلوا أي عدوى بكتيريا أو فيروسات من مكان لآخر.

– أن خبرائنا يحرصون دائما على تدريبهم على كل ما هو جديد من أجهزة التنظيف الحديثة.

– أيا كانت مساحة منزلك لدينا ما يكفي من العمال لتغطية العمل وإنهاء تنظيف المنزل بالكامل خلال ساعات.

 

شركة تنظيف المنازل بمكة

يتم تنظيف المنازل من قبل عمالنا بخطوات محددة يتم اطلاع العميل عليها قبل البدء في العمل ويحدد ميعاد للانتهاء منها يلتزم به العمل ويكون التنظيف كالأتي:

– يبدأ التنظيف بتنظيف السجاد والستائر بالبخار دون الحاجة إلى فك الستائر ولكن السجاد بعد الانتهاء من تنظيفه يتم إزالته من الأرضية.

– بعدها يقوم العمال بتلميع الأثاث الخشب وكل الإكسسوارات الزجاجية بملمعات مستوردة تزيل الأتربة وتزيد من جماله.

– يقوم العمال بتنظيف الكنب والمجالس بالبخار و يزيلوا أثر أي بقع أو أتربة من عليها.

– يقوم العمال بغسل كل الأجهزة الكهربائية الموجودة بالمنزل وخاصة المطابخ تحت إشراف فني متخصص بها.

– ينظف العمل المطبخ والحمام بكل الأدوات الصحية الموجودة به من أحواض وأدوات طهي وغيره.

– تنظف كل الغرف وتنظف الأرضيات والجدران والأبواب والشبابيك من الأتربة وتعقم جميعا.

– يتم تنظيف الحديقة والمدخل من الأوساخ العالقة بهم ثم تنظف الواجهة عن طريق ونش يقوم برفع العامل لأعلى الواجهة لمسح الأتربة.

– يعاد فرش المنزل بكل الأثاث ثم يعطر.

شركة تنظيف منازل بالبخار بمكة

شركة تنظيف منازل بمكة

شركة تنظيف منازل بمكة

أصبح استخدام طريقة التنظيف بالبخار من الضروريات في الآونة الأخيرة نظرا للحرارة العالية لجهاز البخار التي تقتل البكتيريا والفيروسات, لهذا يقبل الجميع على طلب التنظيف بها وقد استوردت شركتنا أحدث أجهزة البخار التي تقوم بتنظيف كل من:

– السجاد والموكيت: لدينا من أجهزة البخار ما يكفي لتنظيف أكبر قدر من السجاد بكل أنواعه الإيراني والمصري والسعودي وغيره من الأنواع مهما كان لونه أو نوع خيوطه.

– المجالس والكنب: كل أنواع المجلس العلوية والأرضية تقوم شركتنا بتنظيفها بالبخار بالمنظفات التي تناسبها ولا تترك عليه أي أثر لرواسب المسحوق.

– الستائر: كل أنواع الستائر القماش العادية والقماش البولي ايثيلين والخشب وغيرها من الأنواع يتم تنظيفها بالبخار بأعلى كفاءة تناسب خامتها.

– الأرضيات والجدران: تركت شركتنا الطرق التقليدية في تنظيف الأرضيات وعملت على تنظيفها بالبخار فهذا يجعلها نظيفة وخالية من البكتيريا بشكل أكبر.

أسعار شركة تنظيف في مكة

رغم كفاءة شركة الدرع المثالي التي تحدثنا عنها والإمكانيات الضخمة التي تتميز بها إلا أنها تحدد أسعار رخيصة جدا لخدمة التنظيف هذا بالإضافة إلى أنها تحرص دائما على عمل تخفيضات وعروض مميزة تسهل الكثير على العملاء خاصة في فصل الصيف الذي ترتفع به الحرارة وتزيد الأتربة والبكتيريا.

 

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !