تنظيف المدارس بأفضل جودة واقل تكلفة .. مع شركة العناية الفائقة

إن أهم ما يشغل بال الآباء و الأمهات و يكون مصدراً للقلق هي صحة أبنائهم ، و من المعروف أن المدارس هي أكثر الأماكن اختلاطاً بين الأطفال ، بالإضافة إلي الجلوس بها لفترات طويلة في اليوم ، و هو الأمر الذي يعرضهم لانتقال الفيروسات و البكتيريا و يسبب لهم العدوى خاصةً بفصل الشتاء . لذا يتوجب على الإدارة القائمة على المدارس الاستعانة بشركات تنظيف المدارس ، لكي يتم تطهيرها و تعقيمها ضد الأوبئة و الفيروسات المختلفة ، فكما نعلم و نفضل دائماً مقولة ” الوقاية خير من العلاج ” ، و ما يجب أن نعلمه أيضاً هو أن نستعين بمن يهتمون بأدق تفاصيل عملية التنظيف ، حتي نضمن خير و قاية و حفاظ على صحة ابنائنا ، لذلك لا تقلق أو تحتار و قم بالاتصال بشركة تنظيف المدارس شمال الرياض سريعاً ، للتخلص من عبء و مسئولية صحة الطلاب و تحافظ على بث الطاقة و الروح الإيجابية بينهم ، فضلاً عن تصدير السلوك الحسن في الحفاظ على نظافة مجتمعهم الصغير و هو المنزل أو المدرسة ، أو مجتمعهم الكبير الشامل الذي يحيط بهم متمثلا في كافة المؤسسات و الممتلكات العامة و الخاصة .

شركة تنظيف المدارس شمال الرياض عمالة فلبينية

شركة تنظيف المدارس شمال الرياض عمالة فلبينية

مميزات الشركة :

1- تعتمد شركة مفتاح الخيرات على مجموعة من كبار المتخصصين بإنجاز مهمات التنظيف على أكمل وجه و بشكل احترافي و بمعايير صحية . 2- تحرص شركة تنظيف المدارس شمال الرياض على إنجاز مهمة التنظيف في أسرع وقت و بأعلى جودة وبكل دقة ، حرصاً منها على عدم عرقلة العملية التعليمية . 3- تستخدم شركة مكافحة العته بالرياض أحدث المعدات و الطرق و الأساليب ، مثل التنظيف بالبخار للقضاء علي جميع البقع و الاتساخات . 4- تستخدم شركة تنظيف اثاث بالرياض أفضل أنواع المساحيق بالسوق ، و التي لها فاعلية كبيرة في القضاء علي كافة أنواع البقع و الاتساخات و أصعبها ، و ليس لها أية أثار سلبية علي صحة الطلاب أو الكبار لأنها مرخصة من وزارة الصحة .

 أرخص شركة تنظيف مدارس :

• تقدم شركة تنظيف المدارس شمال الرياض العديد من الخدمات المميزة مثل ( تنظيف فصول ، حوائط ، وجهات ، ستائر ، غرف المدرسين ، حمامات ، حدائق ، مكتبات ، ملاعب و غيرها من المرافق المختلفة بالمدرسة ) ، كل هذا و أكثر بأعلى جودة و احترافية و بأرخص الأسعار الموجودة بالمملكة العربية السعودية جمعاء . • حيث إن عملية التنظيف الشامل للمدرسة لا تحافظ و حسب على صحة الكبار و الصغار ضعاف المناعة ، بل إنها توفر الكثير من النقود ، لأنها تعمل على طول عمر المرافق و الستائر و الأدراج الافتراضي ، و حمايتها من التآكل الناتج عن الاتساخ و الأتربة .

شركة تنظيف المدارس شمال الرياض عمالة فلبينية

شركة تنظيف المدارس شمال الرياض عمالة فلبينية

 كل ما تحتاجه المدرسة و أكثر :

تقدم شركة تنظيف المدارس شمال الرياض العديد من الخدمات المميزة و الشاملة للمدارس الحكومية و الخاصة مثل :

1- تقوم شركة تنظيف المدارس شمال الرياض بتنظيف الحمامات و تعقيمها ، باعتبارها الناقل الأكبر و مصدر للجراثيم بين الطلاب .

2- تقوم شركة تنظيف بيوت شعر بالرياض بتنظيف الفصول و حوائطها و المعامل باعتبارها أكثر الأماكن التي يقضي بها الطلاب معظم أوقاتهم.

3- تعمل شركة تنظيف المدارس شمال الرياض على تنظيف و ترتيب غرف المدرسين و مكاتب الإدارة ، ذلك لأنها تعلم تماماً و تقدر أهميتها و مكانتها باعتبارها تمثل واجهة المدرسة أمام الضيوف الوافدين إليها .

4- تقوم الشركة بتنظيف الحدائق و ملاعب الأطفال و قص الزوائد الشجرية ، بالإضافة إلى زرع الأشجار الجديدة في الأماكن المختلفة بالمدرسة و بحديقتها ، و تنظيف المكتبات و الأدراج الخاصة بها من الكتابات ، و ترتيب أرفف الكتب .

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !