شركة تعقيم مطارات بالرياض النظافة تعد من أهم الأمور الضرورية التي يجب القيام بها وبالأخص في هذه الأيامبسبب إنتشار الكثير من الأمراض والأوبئة والفيروسات لذلك يجب الاهتمام بالنظافة للحفاظ على الصحة العامة بالإضافةإلى ذلك يجب تطهير وتعقيم كافة الأماكنوتعد المطارات من أهم الأماكن التي يجب الاهتمام بتعقيمها بسبب تواجد الكثير من الأشخاص بها لظروف السفر من وإلى البلاد وتعتبر شركة تعقيم مطارات بالرياض من أهم الشركات التي تعمل في مجال تعقيم المطارات وتطهيرها من جميع البكتيريا والجراثيم حفاظا على صحة الأشخاص الموجودة بها.

شركة تعقيم مطارات بالرياض

شركة تعقيم مطارات بالرياض

شركة تعقيم مطارات بالرياض

شركة تعقيم مطارات بالرياض من أهم وأقوى الشركات التي تعمل فيمجال تعقيم المطارات وتطهيرها وهي تعتمد على خطة تنفيذية معده ومحكمه في عمل التعقيم للمطارات وذلك يكون بالتعاون مع وزارة الصحةللحفاظ على سلامة وصحة الأشخاص المسافرين والعاملين في المطار وتستخدم الشركةأقوى المواد الخاصة بالتعقيم والتطهير وهي مواد امنه تماما على الصحة العامة ولا تسبب اي أضرارومصرح بإستخدامها من وزارة الصحة.

بالإضافةإلى ذلك تقوم الشركة بكافة الإجراءات الخاصة بتعقيم المطارات بصفة دوريةوالشركةتعتمد على مجموعة من العماله الفنية التي تقوم بأعمال التعقيم على أعلى مستوى وبكل دقة وكفاءة ولا تستغرق الكثير من الوقت أثناء عملية التعقيم وهي مدربه على هذا العمل من سنوات طويلة وهي تقوم بتعقيم جميع صالات المطار وكافة الأركان الموجوده بها وهى تقوم بتطبيقأعلى درجات الحماية من الفيروسات والميكروبات.

 

تعقيم وتطهير المطارات بالرياض

يتم التعاون بين وزارة الصحة والهيئة العامة للطيران للقيام بكافةأعمال التعقيم والتطهير للمطارات وإتخاذ جميع الإجراءات الوقائية من الفيروسات وتتم هذه الجراءات من خلال فريق طبي متخصص في هذه الإجراءات ويقوم هذا الفريق بتعقيم جميع الأماكن الموجودة بالمطار وبالأخص منافذ دخول ووصول الطائرات حتى يتم التعقيم على أعلى وجه من الدقة وأيضا يتم تعقيم كافة الأدوات والمرافق الموجودة في المطارات والكراسي التي يجلس عليها المسافرين أثناء إنتظار الطائرات.

تعقيم وتطهير صالات السفر الموجودة في المطارات ويتم من خلال متخصصين في مجال التعقيم يوميا على مدار 24 ساعة طوال اليوم عن طريقإستخدام أفضل المواد التي تتوافق مع أعلى معايير السلامة وأعمال التعقيم والتطهيرتتملجميع صالات السفر والمداخل والمخارج وصالات الوصول والمغادرة ويتم التنظيف والتعقيم لجميع الأرضيات والجدران والحواجز الموجودة في صالات السفر وكراسي الإنتظار وأيضا أجهزه التفتيش الأمني ومنصات الجوازات وعربات النقل التي تقوم بنقل جميع الشنط الخاصة بالمسافرين وأيضا تعقيم دورات المياه والسير الذي توجد عليه الحقائب.

الإجراءات التي تقوم بتنفيذها شركة تعقيم مطارات بالرياض

شركة تعقيم مطارات بالرياض

شركة تعقيم مطارات بالرياض

شركة تعقيم مطارات بالرياض تقوم بتنفيذ أقوى الإجراءات الإحترازيه لتعقيم المطارات لكي يتم الحفاظ على صحة جميع العاملين في المطارات والمسافرين وأيضا هذه الاجراءات تتضمن المسافرين أثناء تواجدهم في صالات المطار ويقوم الفريق الطبي بالكشف عليهم للحفاظ على سلامتهم والشركة تقوم بتركيب موزعات إضافية للتعقيم في جميع الصالات بالإضافةإلى ذلك يوجد بالشركة فريق متخصص يقوم بمراقبة عمليات التعقيم والوقاية لضمان القيام بها بكل كفاءة وتميز.

بالإضافة لجميع ما سبق تقوم الشركة بجانب التعقيم بعمل توعية للأشخاص لرفع مستوى الوعي عندهم وأيضا توفر مجموعة من الأجهزه المستخدمة في عمل قياس درجة الحرارة لجميع العاملين الموجودين بالمطار للحفاظ على صحتهم وأيضا تقوم بحملات توعيه ورقابية في جميع صالات المطارات ونشر النصائح للحفاظ على الصحة العامة لجميع الأشخاص.

شركات تعقيم وتطهير المطارات بالرياض

عمليات التعقيم من أهم ما يتم القيام بها وذلك من خلال الشركات المتخصصة بمجال التعقيم والتطهير ويوجد مجموعة من العمليات التي تقوم بها شركات التعقيم ومن أهم هذه العمليات ما يلي:-

  1. توحيد الجهود

تقوم هيئة الطيران المدني بالتعاون مع شركات التعقيم للمطارات لتوحيد الجهود بينهما حتى يتم إستقبال المسافرين في المطارات مع إتخاذ كافة التدابير والإجراءات الإحترازية والوقائية لحماية جميع الأشخاص من الأمراض والأوبئه التي يمكنها أن تنتشر فيما بينهم وذلك يتم بالتعاون مع وزارة الصحة لتعقيم كافة صالات الوصول الخاصة بالمطارات وأيضا تعقيم وتطهير كافة الأدوات الموجودةبالمطارات.

  1. الفرق الميدانية

تقوم الفرق الميدانية بجميع أعمال التعقيم والتطهير بإستمرار يوميا عن طريق إستخدام أفضل المواد الموافقه لأعلى معايير السلامة حتى يتم منع انتشار جميع الأمراض والفيروسات بالإضافةإلى ذلك يتم تعقيم جميعالمسافرين المتواجدين في صالات المطار وأيضا تعقيم وتطهير جميع الأمتعه الخاصة بهم.

  1. كاميرات حرارية

يتم القيام بجميع الإجرائات الوقائية لجميع المسافرينوخضوعهم للكشف الصحي عن طريق إستخدام أجهزة الكاميرات الحراريةإضافةإلى ذلك يوجد مجموعة من الفرق الطبية الموجودة في المطارات وهي فرق متخصصةه للقيام بجميع الإجراءات الوقائية اللازمة وتعقيم وتطهير المطارات والطائرات بعد خلوها من جميع الركاب.

شركة تعقيم مطارات بالرياض

شركة تعقيم مطارات بالرياض

شركة تعقيم مطارات بالرياض

تعتمد شركة تعقيم مطارات بالرياض على طاقم متميز فى عمل التعقيم لكافة الأشياء الموجودة في المطاراتويتم التعقيم للمطارات بجميع ما يوجد فيها من أدوات ومرافق منعا لإنتشار الفيروسات وتستخدم الشركة الكثير من الأجهزة والمعدات وهي معدات والات حديثة ومتطورة وتعمل على إنجاز أعمال التعقيم بأسرع وقت ممكن ومن أهم الأماكن التي يتم تعقيمها في المطار ما يلي:-

  • صالات الوصول

يتم عمل التعقيم لجميع صالات المطارات وذلك لأنهاأماكن انتظار المسافرين من خلال عمالة متميزة ومدربة على عمل التعقيم ويتم التعقيم بإستخدام أفضل المواد التي يمكنها القضاء على جميع الفيروسات التي تعمل على نشر الأمراض والأوبئة.

  • الحوائط والجدران

تقوم الشركة بتعقيم كافة الحوائط والجدران الموجودة في المطار حتى يتم خلوها من الفيروسات لأنها من الأماكن التي من الممكن أن يستند عليها الأشخاص أثناء عبورهم.

  • أجهزة التفتيش الأمنى

أجهزة التفتيش الأمني يجب أن يتم تعقيمها بطريقة جيدة للحفاظ على صحة الأشخاص أثناء عمل التفتيش لهم عندذهابهم وعودتهم من السفر في المطارات.

  • تعقيم دورات المياه

تعد دورات المياه من أكثر الأماكن التي ينتشر بها الجراثيم والبكتيريا والفيروسات لذلك يجب تعقيمها بطريقة جيدة ومميزة بإستمرار لأن هذه الجراثيم يمكنها أن تساعد على نشر الأمراض والأوبئة الخطيرة ويتم إستخدام مواد خاصة بعملية التعقيم لقتل جميع الفيروسات التي تنتشر وأيضا يتم تعقيم جميع ما يوجد داخل دورات المياه كالأحواض والأرضيات والمراحيض.

  • تعقيم منصات الجوازات

يجب أن يتم تعقيم منصات الجوازات لأن هذه المنصات يستند عليها المسافرينأثناء فحص الجوازات الخاصه بهم عند عبورهم في صالات السفر التابعة للمطارات.

  • تعقيم عربات النقل

يتم القيام بعمل التعقيم والتطهير لكافة عربات النقل التى تقوم بنقل الأمتعة الخاصة بالمسافرين عند ذهابهم وعودتهم من السفر وإستخدام معقمات خاصة بها للحفاظ على سلامة هذه الأمتعة.

  • تعقيم سير الحقائب

يجب تعقيم سير الحقائب وذلك لأنه يوجد عليه الكثير من الحقائب التابعة للمسافرين وقد تكون هذه الحقائب محملة بالفيروسات التي يمكنها أن تسبب أضرار للإنسان لذلك يجب تعقيم هذا السير بصفة مستمرة.

  • تعقيم كراسي الإنتظار

تعقيم كراسي الإنتظار من أهم الاشياء التي يجب تعقيمها وتطهيرها دائما للتخلص من جميع الفيروسات لأنها أمكان الإنتظار التي يجلس عليها الركاب أثناء إنتظارهم لموعد الطائرة.

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !