شركة العناية الفائقة .. دليلك لحياة أفضل

أصبح التكييف هو احد الاختراعات التكنولوجية التي لا غني عنها في حياتنا اليومية سواء في المنزل أو محل العمل أو غيرها من الأماكن المختلفة ، ولاسيما في الدول ذات درجة الحرارة عالية و المناخ الجاف ، حيث إنه يعتبر الجهاز الذي يساهم في التغلب علي درجة حرارة الجو المرتفعة ، وفي بعض الاوقات يستخدم ايضا للتغلب علي برودة الجو .
وتبعاً لاستخدامه فترات طويلة فإنه يحتاج إلي اعمال تنظيف وصيانة دورية بشكل مستمر بشكل احترافي و خبرة واسعة للحفاظ عليه , و هو ما تختص به شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بشمال الرياض حيث تقوم أعمال تنظيف وتعقيم وتطهير مجاري الهواء في التكييفات فضلاً عن صيانه جميع اجهزة المكيفات و تنظيف دكت التكييفات من الاتربة والاوساخ بخبرة واسعة و كفاءة و جودة عالية على أيدي مختصين و فنيين مدربين على أعلى مستوى .

شركة تنظيف دكت المكيف المركزي بشمال الرياض عمالة فلبينية

شركة تنظيف دكت المكيف المركزي بشمال الرياض عمالة فلبينية

مميزات و خدمات بلا منازع :

• تقدم شركة تنظيف دكت المكيف المركزي بشمال الرياض العديد من الخدمات و المميزات الفريدة من بين جميع شركات نفس مجالها في المملكة حيث تقوم بالتالي :
1- تعتمد شركة عوازل بالرياض علي استخدام أحدث الآلات المستخدمة في تنظيف جميع أنواع المكيفات بدقة و كفاءة عالية،فضلاً عن تعقيم مجاري الهواء فيها .
2- تستخدم شركة تنظيف دكت المكيف المركزي افضل مواد التنظيف والتطهير المصرح بها والمعتمدة ، كما تقوم باعمال الصيانة والمتابعة المستمرة من اجل سلامة اجهزة المكيفات .
3- تمتلك شركة مفتاح الخيرات طاقم عمل متميز يحتوي على افضل المختصين وأمهر العمال ونخبة متميزة من فنيين التكييف المدربين على أحدث التقنيات و طرق التنظيف العالمية .
4- توفر شركة فنى مكيفات اسبليت بالرياض قطع غيار أصلية لمختلف انواع التكييفات .

أنواع التكييف المركزي :

شركة تنظيف دكت المكيف المركزي بشمال الرياض عمالة فلبينية

شركة تنظيف دكت المكيف المركزي بشمال الرياض عمالة فلبينية

تقدم لك شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بشمال الرياض مجموعة من المعلومات الخاصة بالأنواع المختلفة للتكييف المركزي ، لكي تساعدك عميلنا العزيز في اختيار النوع الملائم لك و هي كالتالي :
1- التبريد بالماء البارد ( الشيلر ):
هذا النوع من التكييفات يستخدم الماء فى ملية التبريد ، ويتم خلط جزء من الهواء الداخلى بجزء من الهواء الخارجى لضمان تجديد الهواء فى الغرف وتوزيعه جيداً ، ولكنه غالي جدا وخصوصا لو كانت المساحة المراد تبريدها صغيرة ولكنه يعتبر النوع المناسب للمستشفيات والمبانى العالية والابراج السكنية .

2- المجمع (المجموعة):
هذا الصنف يستخدم نوع من الفريون فى التبريد ، ويقوم بخلط نسبة من الهواء الداخلى بنسبة من الهواء الخارجى ، ولكنه يحتاج الى مناور كبيرة لتحريك الدكت بها وصيانته ليست غالية التكليف ولكن متوسطة في التكليف ويتناسب مع المنازل المتوسطة المساحة أيضاً .

3- السبليت المركزي:
منخفض التكاليف وليس غالي نهائيا وتمديداته بسيطة ولكنه لا يعمل على تجديد الهواء الذي يغذى الغرفة .

عوامل اختيار جهاز التكييف الملائم لك :

يوجد العديد من أنواع المكيفات، لذلك تقدم لك شركة تنظيف دكت المكيف المركزي بشمال الرياض عدة عوامل لكي تساعدك في اختيار النوع المناسب وهى كالتالي :

1- احتياجات الأشخاص .
2- ظروف المنشأة المناخية .
3- نوع المنشأة سواء كان سكنى أو تجارى .

 ما هي الخطوات التي تحافظ علي مكيفك و تطيل من عمره الاقتراضي ؟

يعتبر جهاز المكيف من أهم الأجهزة بالمنزل ، و تعرضه للتلف أو التعطيل يعمل علي زيادة توتر الجو العام و حدته ، و في هذه الحالة يجب الإستعانة بخدمات شركة تنظيف دكت المكيف المركزي بشمال الرياض ، و لكن لضمان سلامته و عدم تعرضه للتلف المتكرر تنصحك شركتنا بإتباع النصائح التالية :
1- يجب التأكد من ضبط درجة الحرارة المناسبة للتكيف .
2- يجب تنظيف المكيف بشكل بسيط وبأدوات المنزل بشكل دوري حتي لاتتراكم عليها الكثير من الأتربة .
3- يجب القيام بأعمال صيانة دورية للتكيف ، وتنظيف الفلاتر .
4- عدم ترك جهاز التكييف مركوناً لفترات طويلة دون الحاجة إليه .

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !