شركة العناية الفائقة ..  الأمان التام و التميز

تعتبر عملية تنظيف المدارس من أصعب عمليات التنظيف ، ذلك لأنها تحتاج إلى مجهود بشري مضاعف نظراً لكبر حجم المؤسسة ، و احتياجها إلى قدر كبير من الخبرة و المسئولية للحفاظ على صحة الطلاب ، حيث يُصاب معظم الآباء بالقلق على أبناءهم ، لأنهم ينظرون إلى المدرسة بإعتبارها مكاناً كبير نسبياً ، و يقضي به أبناءهم معظم الوقت و يحدث الكثير من الإختلاط بينهم و بين الكثير من زملاءهم الآخرين ، لذا فهي الوسط الاكبر لتناقل الجراثيم و الفيروسات .
و لهذه الأسباب فإنه يواجه المدرسة تحديات كثيرة ، و يقع على عاتقها الكثير من المسئوليات التي يجب التأني عند وجوب اتخاذ أي قرار بها ، و من ضمن القررات المهمة التي يجب أن تتأني جدا و تختار الملائم منها بعناية شديدة هو قرار وضع ثقتها بإحدي شركات التنظيف ، و ذلك لثقل مسئولية هذه المهمة ، لأنها تضع بين أيديهم صحة أبناءها الطلاب ، و من هنا نضع نصب أعينكم شركتنا التي يشهد لهم كافة من سبق لهم التعامل معها بالخبرة و الكفاءة و الثقة و المسئولية الكاملة ، و هي شركة تنظيف المدارس جنوب الرياض .

شركة تنظيف المدارس جنوب الرياض عمالة فلبينية

شركة تنظيف المدارس جنوب الرياض عمالة فلبينية

 من هي شركة العناية الفائقة ؟

• هي شركة متخصصة بمجال تنظيف المدارس و الحضانات الحكومية أو الخاصة و كافة مرافقها و ملحقاتها .
• توجد شركة مفتاح الخيرات بمنطقة جنوب الرياض و تخدم كافة المناطق المحيطة و المجاورة لها .
• تعمل بمجال تنظيف المدارس منذ أعوام كثيرة ، و لديها خبرة واسعة به ، و تعتمد علي فريق عمل عبارة عن متخصصين و فنيين و خبراء على أعلى مستوي ، فضلاً عن الاعتماد علي أحدث المعدات و الآلات الخاصة بالتنظيف .

العادات الخاطئة التي تؤدي إلى اتساخ المدارس :

رصدت شركة تنظيف المدارس جنوب الرياض بعض العادات الخاطئة التي تؤدي إلى جعل المدارس متسخة و غير نظيفة ، و حصرتها بالنقاط التالي ذكرها :
1- الكتابة على جدران الفصول و المعامل الدراسية ، و على المقاعد و الأدراج الخاصة بالطلاب سواء في الفصول أو المكتبات .
2- إلقاء المهملات و المخلفات على أرضية الفصول و في فناء المدرسة ، و عدم وضعها بسلة المهملات أو الأماكن المخصصة لها .
3- وضع ملصقات علي مكاتب و أدراج الطلاب ، و أيضاً الحوائط ،حيث إنه عند إزالتها تترك أثراً غير مرغوب به ، و تعمل على تشويه المنظر .

 خدمات مميزة :

شركة تنظيف المدارس جنوب الرياض عمالة فلبينية

شركة تنظيف المدارس جنوب الرياض عمالة فلبينية

تقدم شركة تنظيف المدارس جنوب الرياض العديد من الخدمات المتميزة و المتنوعة ، و التي تحتاج إلى جميعها كافة المدارس للحفاظ على صحة طلابها ، و موقعها و دورها المجتمعي المتميز و نحصرها في التالي :
1- كنس و جمع النفايات و المخلفات من فناء المدرسة ، وجميع الفصول الدراسية و المعامل الطلابية .
2- تنظيف الجدران من البقع و البصمات و أثر الملصقات المختلفة ، بالإضافة إلى طلائها بمواد أمنه صحياً على الطلاب ، و مرخصة من الوزارة .
3- تخطيط ملعب المدرسه ، و تجهيزه لمختلف الرياضات .
4-كما تقوم شركة شفط بيارات بالرياض بتنظيف و صيانة المقاعد الطلابية .
5- تنظيف و طلاء واجهة المدرسة ، و ترميمها إذا تطلب الأمر .
6- تنظيف مكاتب إدارة المدرسة ، و غرف المدرسين و تعطيرها ، بالإضافة إلى غرف الكشف الطبي و تعقيمها .
7- تنظيف أرضيات الفصول و المعامل و تطهيرها بأفضل المطهرات و مواد التعقيم .
8- تنظيف دورات المياه و هي أهم مرحلة باعتبار الحمامات هي أكثر الأماكن الناقلة للجراثيم بين الطلاب و بعضهم البعض ، حيث يتم تنظيف المراحيض و الأحواض جيداً وتطهيرها و تعقيمها من قبل شركتنا شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض ، بالإضافة إلى تسليك البيارات و التخلص من الروائح الكريهه .

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !