شركة تنظيف المكيفات .. شعارنا التميز

يعاني معظم سكان المملكة العربية السعودية من ارتفاع درجات الحرارة ، و طبيعة الجو القاسية منذ قديم الأزل ، لكن في ظل التطورات و التقنيات التكنولوجية الحديثة و العصرية تم القضاء على هذه الطبيعة القاسية ، و تحقيق رفاهية و انتعاش لم يحظ به الأقدمون من سكان المملكة ، حيث ظهرت الأجهزة المكيفة نتاجاً لهذا العصر و تطوراته ، و أصبح الآن لا يوجد منزل بالمملكة يمكنه الاستغناء عن هذا المنتج المسمى بالتكييف ، و من البديهي أيضاً لا يمكن لنفس المنزل الاستغناء عمن يقوم بالحفاظ علي أجهزتهم و يضمن لهم مزيد من الرفاهية والانتعاش ولاسيما الصحة والحماية من الأمراض الصدرية الخطيرة ، و هنا نشير إلى شركات تنظيف المكيفات و نقصد تحديداً شركة تنظيف الدكتات غرب الرياض عمالة فلبينية التي تقوم بجميع أنواع الخدمات التي تحتاجها لجهازك من صيانة كلية و جزئية و غسيل و تركيب إلخ …

شركة تنظيف الدكتات غرب الرياض عمالة فلبينية

شركة تنظيف الدكتات غرب الرياض عمالة فلبينية

أهدافنا و خدماتنا:

تسعى شركة تنظيف الدكتات غرب الرياض عمالة فلبينية إلى تحقيق مجموعة من الأهداف السامية و التي تميزها عن شركات تنظيف المكيفات الأسبليت الأخرى بالمملكة جمعاء و منها ما يلي :

  • تقديم خدمة رائعة و عمل متناهي في الدقة على أيدي خبراء وفنيين من أفضل الموجودين في هذا المجال بالمملكة العربية السعودية .
  • الالتزام الجاد في مواعيد العمل ، وهو الأمر الذي يعاني منه معظم العملاء مع شركات التنظيف الأخرى ، حيث أن شركة تنظيف الدكتات غرب الرياض عمالة فلبينية يتوافر لديها كل السرعة و الدقة في العمل وتسليمه في الموعد الذي قد تم الاتفاق عليه مع العملاء مسبقاً ، حتي نحصل علي رضاهم و ثقتهم .
  • تعتمد شركة تنظيف الدكتات غرب الرياض عمالة فلبينية في تعاملاتها على قطع غيار أصلية تدوم لعمر طويل وتعمل بنفس كفاءاتها كما لو كان تم شراء المكيف اليوم .
  • تتعامل شركة تنظيف مكيفات بالرياض مع جميع المكيفات الأسبليت بكافة أحجامها
    و انواعها المختلفة .
  • تقدم الشركة  عروضا رائعة و خصومات مميزة لعملائها الحاليين والجدد علي عمليات التنظيف ، حيث إن خدماتها و عروضها لا تقتصر على الخدمات المتنوعة في عمليات التنظيف وتصليح بعض الأعطال مثل ( تنظيف و صيانة الوحدات الداخلية و الخارجية لجميع انواع المكيفات , تنظيف الفلاتر من الأتربة و الغبار و الحصول علي هواء نقي و درجة تبريد أعلي , تنظيف و صيانة خرطوم المياه الموجود بالمكيف ) بل تمتد عروضها وخدماتها إلي عمليات التركيب و الصيانة الشاملة .
  • تستخدم الشركة أفضل أنواع المنظفات الموجودة بالسوق في عملية تنظيف المكيفات الأسبليت.
  • تعتمد شركة مفتاح الخيرات على خبراء ومختصين من كبار الفنيين كطاقم عمل ، فضلاً عن استخدامها لأحدث الأساليب العلمية و العالمية في تنظيف المكيفات الأسبليت ، و استحداث اجهزة تنظيف متطورة لإتمام المهمة .
شركة تنظيف الدكتات غرب الرياض عمالة فلبينية

شركة تنظيف الدكتات غرب الرياض عمالة فلبينية

فوائد تنظيف المكيفات :

تقدم شركة تنظيف الدكتات غرب الرياض عمالة فلبينية لك عميلنا العزيز بعض الفوائد والنفع الذي سوف يعود عليك من تنظيف جهازك المكيف من حين لآخر ، و تذكرها لك في السطور التالية :

  1. تذكر لك شركتنا شركة تركيب مكيفات بالرياض بدايةً و قبل التطرق إلي المنافع الكثيرة من عملية تنظيف المكيفات أهم سبب و فائدة ألا و هي الحفاظ على صحتك و صحة أسرتك بعيداً عن الأمراض الصدرية الخطيرة التي تسببها الأتربة العالقة بداخل جهازك المكيف نتيجة ركنه أثناء فصل الشتاء أو العطلات الطويلة .
  2. تساعد عملية تنظيف المكيفات على زيادة العمر الافتراضي للمكيف ، و تقليل عدد مرات تعرضه للتلف و الحاجة إلي تصليحه .
  3. تساعد و تساهم عملية التنظيف و غسيل المكيفات أيضاً في زيادة كفاءة تشغيل الجهاز و تزويدك بالهواء المنعش الطلق كما لو كنت قد اشتريت الجهاز تواً .

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !