شركة ” تنظيف الحجر من الاسمنت ” .. لا معاناة بعد اليوم

920008956

يعاني المقبلون على الزواج الذين يجهزون عش الزوجية ، و المنتقلون من منزل إلى آخر جديد ، أو من يجددون في منزلهم القديم ، من ذات المعانة تقريباً ، حيث إنهم معرضون جميعاً أن يجدوا أرضيات منازلهم المصنوعة من الأحجار المختلفة ، سواء رخام او سراميك أو بلاط أو غيرها ، مغطاة بسواقط الأسمنت أو الجبس بشكل يشوه هيئتها  و يخفي معالمها  و يجعلها مطفية .

و في هذه الحالة فأنت بالطبع   تحتاج  لإزالتها بأسرع ما يمكن ، و بشكل كامل و دقيق ، حتي تعيد لأرضيات منزلك الحيوية و اللمعان مرة أخرى ، لأنك تجد صعوبة بالغة في تنظيفها  بنفسك و لا تمتلك خبرة بهذا المجال ، لذا فأنت بحاجة إلى شركة متخصصة تنيب عنك و تنجز المهمة على اكمل وجه ، و هو ما توفره لك شركة ” تنظيف الحجر من الأسمنت “ ، حيث تمتلك كافة المقومات التي تؤهلها لإتمام العملية بكل جودة و سرعة تُذكر ، من عمالة مدربة ذات خبرة ، و آلات و معدات حديثة ، و مواد تنظيف و تلميع ذات فعالية ، فبادر بالاتصال بنا سريعاً و لا تقلق نصلك أينما كنت بكافة أنحاء المملكة العربية السعودية .

شركة تنظيف الحجر من الأسمنت

شركة تنظيف الحجر من الأسمنت

ما هي أسباب وجود الزوائد الاسمنتية على الأحجار المختلفة ؟

يمكن في الحالات التالية أن تتخلف بعض الزوائد أو البقع الاسمنتية على الأحجار المختلفة المتواجدة بالمكان ، و نذكر منها التالي    :

  • عند تركيب السيراميك في تجديد المطابخ و الحمامات يتخلف عنه بعض الزوائد الأسمنتية ، التي سرعان ما تجف و يصبح أمر إزالتها صعباً للغاية و مكلف في بعض الأحيان .
  • عند تجديد المنزل القديم يتساقط على الحجر الموجود به بعض البقع الاسمنتية .
  • عند الانتقال من منزل قديم إلى أخر جديد ، فأنك بالطبع تلاحظ البقع الأسمنتية متواجدة على حجر المنزل ، نتيجة للتشطيبات التي أُجُريت به .

 

خدماتنا  :

  • تقدم شركة متخصصة في الكهرباء خدمات التنظيف الداخلي و الخارجي للعقارات .
  • تقدم شركة نقل اثاث شرق الرياض  خدمة تنظيف الواجهات للعقارات والمحالات بمختلف أنواعها .
  • تقدم شركة تنظيف شرق الرياض خدمة جلي الأرضيات بمختلف أنواعها بداية من البلاط و السيراميك و الباركيه و غيرها ، و تنظيفها باستخدام المنظفات المخصصة للتعامل مع كل نوع على حدي .
  • تعمل الشركة على تقديم خدمة جلي الأرضيات ، و التخلص من البقع الأسمنتية و الجيرية التي تتواجد عليها بعد عمليات تشطيب المنازل و البيوت .
  • تنظيف أرضيات المطابخ و المطبخ الخشبي و الألومنيوم من الدهون التي تتراكم عليه نتيجة تحضير الطعام .
  • توفر شركة حل مشكلة طفح البيارات بالرياض خدمة تعقيم الأرضيات ضد الجراثيم و البكتيريا الضارة .
  • تقوم الشركة بتلميع جميع أنواع الأرضيات المصنوعة من الأحجار المختلفة بطرق حديثة و مضمونة .
شركة تنظيف الحجر من الأسمنت

شركة تنظيف الحجر من الأسمنت

 

متي يجب الإستعانة بشركات متخصصة في تنظيف الأرضيات ؟

  • يوجد أشكال و أنواع عديدة من البقع التي بإمكانها أن تعكر من صفو و جمال و رونق أرضيات المنزل ، وعملية إزالتها ليست سهلة ابداً خاصة عند جفافها و التصاقها بشكل كبير بالأرضيات ، مثل بقع الجبس الابيض و الزوائد الأسمنتية .
  • و هنا تكون البقع قوية جداً لدرجة أن الخل و الطرق و الوصفات المنزلية لا تُجدي معها نفعاً ، و في هذه الحالة تصاب الارضيات بحالة من اختفاء اللمعة و البريق ، و يكون الحل لتخطيها و اعادة الأرضيات لبريقها و لمعانها الأول ، هو استدعاء شركة تنظيف متخصصة بهذا الشأن ، لأنها تستطيع بكافة ما تملكه من مقومات تؤهلها لمعالجة كل مشاكل أنواع الأرضيات المختلفة من  السيراميك و الرخام و غيرها ،  عبر احدث المعدات و افضل المنظفات ، و على يد خبراء و تقنيين مدربين على ذلك .

 

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !