شركة تنظيف مساجد بالرياض تعتبر شركة المنزل المثالي من افضل الشركات الرائدة في مجال تنظيف المساجد، فلقد الشركة في الآونة الأخيرة بتقديم خدمة تنظيف المساجد بأحدث الادوات والمعدات، عن طريق فريق عمل متميز ومتدرب على كيفية القيام بعملية التنظيف على اكمل وجه فمن المعروف انه يجب المحافظة على نظافة وتطهير المساجد طوال الوقت، لان ذلك يعتبر فرض علينا، فطهارة المكان شرط أساسي لقبول الصلاة نفسها، ولذلك تحرص شركتنا على تقديم خدماتها بأسعار مخفضة لا تقبل المنافسة، وذلك لجعل بيوت الله في أبهى صورها.

شركة تنظيف مساجد بالرياض

شركة تنظيف مساجد بالرياض

شركات تنظيف مساجد بالرياض

تعتبر شركة تنظيف مساجد بالرياض الأفضل في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها من اولى الشركات الموجودة في المملكة العربية المتخصصة في مجال تنظيف المساجد، حيث تقوم الشركة بتنظيف وغسيل كافة متعلقات المساجد والاغراض الموجودة بداخله، من سجاد وموكيت ومكتبات مراوح ومكيفات وغيرها كل ذلك يتم في ساعات معدودة حتى لا يتم تأخير أي من الصلوات على المصلين، ولذلك تهتم الشركة بتقديم خدمات التنظيف من بعد صلاة العشاء إلى صلاة الفجر، مع تقديم اقوى مستوى نظافة.

تقوم شركة الدرع المثالي على تقديم خدمة غسيل سجاد المساجد والاهتمام بتنظيفها، فالمساجد بيوت الله ويجب الاهتمام والمحافظة على نظافتها، وذلك لخلق افضل جو روحاني للعبادة، فقط تواصلوا مع الشركة، لتحقيق أقصى استفادة.

افضل شركة تنظيف مساجد بالرياض

تقوم شركة تنظيف مساجد بالرياض بالاهتمام بتنظيف المساجد وكافة الاغراض الخاصة بها، من سجاد وموكيت والستائر وجميع المفروشات الموجودة به، ومن المعروف أن المساجد مساحتها كبيرة وذلك يعني الحاجة إلى عدد أكبر من العمالة لتحقيق أفضل خدمة تنظيف.

شركة تنظيف مساجد بالرياض تعتبر مهمه تنظيف الحمامات الخاصة بالمساجد من أصعب المهام التي تواجه فريق العمل الخاص بالشركة، حيث تعتبر ملجأ للكثير من الأشخاص لقضاء احتياجاتهم مما يعرضها لتكون اكثر عرضة لتكون الجراثيم والميكروبات، فيقوم فريق العمل بتنظيف وتعقيم الارضيات والقيام تعطيرها، وتنظيف اماكن الوضوء بشكل مستمر.

تنظيف الفرش في شركة تنظيف مساجد بالرياض

تعتبر شركة تنظيف مساجد بالرياض من افضل الشركات في مجال تنظيف المساجد، حيث تقوم الشركة بالاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بنظافة المساجد، ومنها عملية فرش المساجد، حيث اننا نعمل على تنظيف فرش المساجد بتقنية البخار ونعمل على تقديم مختلف الخصومات والتخفيضات الخاصة بالمساجد، ولوقت محدد تعمل الشركة على استخدام طرق حديثة في القيام بفرش المساجد بمختلف أغراضها بسرعة كبيرة و بمهنية عالية، فنحن نمتلك افضل فريق عمل متواجد بالرياض يتميز بالمصداقية والامانة، وانجاز العمل في اسرع وقت ممكن، مع الحفاظ على مستوى النظافة المتميز.

افضل شركة تنظيف مساجد بالرياض

تتميز شركة تنظيف مساجد بالرياض بأن فريق العمل الخاص بها يقوم بتقديم كافة الخدمات دون منع اقامة الصلوات، فـ أبواب المساجد مفتوحة على مدار اليوم، كما تقدم الشركة خدمة تنظيف المساجد على اعلى مستوى عن طريق توفير أحدث الاليات والتقنيات المتطورة، مثل تقنية البخار التي تسهل من عملية التنظيف بشكل مميز وذلك عن طريق فريق العمل الماهر الخاص بالشركة والمتدرب على كافة الوسائل المختلفة للتنظيف، بواسطة اقوى المواد المنظفة والمطهرة للمسجد، كل ذلك يتم عن طريق الاتصال بالشركة عبر ارقامها المتاحة، والاتفاق مع خدمة العملاء على الميعاد المناسب، كل ذلك يتم بأسعار مناسبة لا تقبل المنافسة.

خطوات تنظيف المساجد بالرياض

تقدم شركة تنظيف مساجد بالرياض خدمة تنظيف المساجد بترتيب منظم، حيث يتم توزيع المهام المطلوبة، على كافة فريق العمل بالتساوي لضمان إنجاز العمل بشكل سريع ومتقن، ويتم تقسيم العمل كالاتي:

  • أولا: العمل على تنظيف دورات المياه:
    من الطبيعي والمعروف أن دورات المياه الخاصة بالمسجد مفتوحة للجميع، وهذا يدل إلى أن معدل تعرضها للاتساخ كبير جداً، لهذا يجب الاهتمام بعملية التنظيف الخاصة به بشكل جيد، وذلك منعاً لانتقال أي من الأمراض والفيروسات لأي من مستخدميه لذلك يتم استخدام اقوى المنظفات والمواد المطهرة في تنظيف المراحيض والتواليت والأحواض الموجودة بالمسجد، وذلك للقضاء على أي جسم صغير وملوث بداخل دور المياه، وبعد الانتهاء يتم تعقيم وتطهير الحمام باستخدام اقوى المطهرات والمواد المعقمة.
  • ثانياً: تنظيف الموكيت والسجاد:
    يتم استخدام المكانس الكهربائية في عملية التخلص من الاتربة والاوساخ العالقة به، ومن ثم استخدام اجهزة البخار الساخن للقيام بعملية غسله، تعد تلك العملية من أحدث التقنيات الموجودة في مجال التنظيف.
  • ثالثاً: تنظيف المنبر والمكتبة والمحراب:
    يتم تنظيف المكتبة والمحراب والمنبر من قبل المجموعة المتخصصة لذلك، حيث تتكون الاتربة على المكتبات وبين الكتب بشكل كبير والتي يجب الاهتمام بإزالته بشكل مستمر، ولذلك يتم العمل على ازالة تلك الاوساخ من رفوف المكتبة وكذلك من اعلى المنبر والمحراب بصفة دورية.
  • رابعاً: تنظيف وجلي رخام المسجد:
    يتم غسيل وتنظيف بلاط المسجد عن طريق ماكينات وادوات مخصصة لذلك تعمل الشركة على توفيرها، لتعمل على تنظيف الارضيات وتلميعها وجعلها لامعة بصورة مستمرة.

لماذا شركة تنظيف مساجد بالرياض هي الافضل ؟

تعتبر شركة تنظيف مساجد بالرياض هى الافضل بين الشركات المنافسة،وذلك للأسباب التالية:

  • تعمل الشركة على تنظيف جميع محتويات المسجد فعند الاتفاق على العمل يتم الاتفاق على المسجد بكافة محتوياته.
  • تقوم الشركة بتنظيف السجاد الخاصة بالمساجد بجميع احجامها باحدث الادوات والمعدات المتاحة، والقيام باستخدام تقنية البخار والتي لها تأثير قوي على ازالة البقع بكل سهولة، والقيام باستخدام أجمل الروائح وتعطيرها.
  • تعمل الشركة بمساعدة فريق العمل على إزالة جميع الاتربة والاوساخ من الحوائط والجدران لتكون نظيفة دائمة.
  • تعمل الشركة على تنظيف وجلي البلاط الموجود بالمنزل وجعله جميلاً مثلما كان.
  • يتم الاهتمام بتنظيف دورات المياه وأحواض الوضوء بافضل واقوى المواد المنظفة.
  • تنظيف الشبابيك والأبواب الخشبية والنوافذ والمنبر والمقاعد.
  • يتم استعمال اقوى المنظفات لغسل ارضيات سلالم المسجد ومعالجة الشقوق.
  • يتم تنظيف الجزامات الموجودة بالمسجد والاهتمام بجعل رائحتها طيبة.
  • واخيراً تقوم الشركه برش مبيدات حشرية قوية لعدم تكاثر الحشرات بالداخل، كما تقوم برش المعطرات داخل ارجاء المسجد ليظل ذات رائحة طيبة.

افضل خدمة في شركة تنظيف مساجد بالرياض

تقدم شركتنا أفضل خدمة تنظيف مساجد يقوم بها فريق العمل، حيث يتميز العمل داخل شركة تنظيف مساجد بالرياض بالدقة، ومن أهم الخدمات:

  1. يقوم فريق العمل بتنظيف المسجد من كافة النفايات الموجودة به، وكذلك العمل على التخلص من جميع الاتربة الموجودة بالسجاد والمكيفات والمراوح، وذلك للمساعدة في العمل بشكل مميز.
  2. ومن ثم يتم البدء في تنظيف السجاد والموكيت وذلك عن طريق تقنية البخار الساخن التي قامت شركتنا بتوفيره، مع القيام باستخدام اقوى المعطرات والمنظفات التي قامت الشركة باستيرادها من الخارج والتي تحافظ على الرائحة جميلة لوقت أطول.
  3. وبعد الانتهاء من تنظيف السجاد والموكيت يتم البدء في تنظيف المكتبات الموجودة والكتب وازالة جميع الاتربة والاوساخ العالقة بينهم، والعمل على اعادة ترتيبها بطريقة منظمة،حيث يسهل الوصول للكتب المرادة بشكل سريع.
  4. يقوم فريق العمل بعد ذلك بالقيام بتنظيف الحمامات والاحواض بشكل جيد والعمل على غسلها بأقوى المنظفات، والحرص على تعقيمها، وتهتم الشركة جيداً باستخدام اقوى المبيدات الحشرية للتخلص من كافة الحشرات الموجودة.
  5. تقوم العمالة بتنظيف الجدران والارضيات والعمل على غسيلها وتلميعها ومسح السلالم والأبواب والشبابيك وخلافه، والاهتمام بمعالجة جميع الشقوق الموجودة بحرفية شديدة.
  6. وبعد الانتهاء من ذلك يقوم فريق العمل بتعطير المكان ورشه أفضل الروائح التي تقوم الشركة بتوفيرها مثل المسك والعنبر، ليكون المسجد رائحته جميلة دائماً.

مميزات شركة تنظيف مساجد بالرياض

تتميز شركة تنظيف مساجد بالرياض بالكثير من المميزات التي تجعلها دائماً الأفضل بين منافسيها في مجال تنظيف المساجد، وذلك ما يجعلها ملجأهم الاهم لتلبية خدماتهم، ومن تلك المميزات:

  1. تتميز الشركة بتقديم خدمة تنظيف المساجد وتخصيص اشخاص يهتمون بنظافته بشكل يومي، حتى يظل المسجد في ابهى صورة له.
  2. تتميز الشركة بأنها من أفضل الشركات في مجال تنظيف المساجد ولها العديد من الفروع على مستوى المملكة العربية السعودية.
  3. تتميز الشركة بخبرتها الواسعة والتي لا تمتلكها أي من منافسيها، حيث نهتم بتقديم بيوت الله في أحسن وأبهى صورة.
  4. تتميز الشركة بامتلاكها افضل فريق عمل يقوم بتنظيف المساجد، حيث انه متدرب على كيفية القيام باعمال التنظيف المختلفة، من تنظيف أرضيات وجدران وسجاد وغيرها.
  5. تتميز الشركة بتوفيرها اقوى المواد المنظفة والمعقمة وكذلك ادوات التنظيف المختلفة، والتي تساعد على تنظيف المسجد بشكل سريع.
  6. تتميز الشركة بتقديمها ارخص الاسعار الموجودة بين منافسيها، حيث أن الشركة تهتم بتقديم أفضل مستوى نظافة بارخص الاسعار.
  7. تتميز الشركة بتوفير خدمة التواصل الفوري من قبل خدمة العملاء، للرد على إستفساراتكم و شكواكم بشكل فوري، فقط تواصلوا معنا نصلكم اينما كنتم وفي أي مكان.
شركة تنظيف مساجد بالرياض

شركة تنظيف مساجد بالرياض

نصائح هامة لتنظيف المساجد بطريقة صحيحة

ولأن شركتنا همها الأكبر هو مساعدة عملائها، فقد وفرت شركة تنظيف مساجد بالرياض بعض النصائح الخاصة بتنظيف المساجد بطريقة مميزة، مثل:

  • الاهتمام تنظيف السجاد والموكيت وكنسه بشكل يومي، حتى يكون نظيف ومرتب.
  • الاهتمام بمسح المسجد كل اسبوع لكي يتم التخلص من البقع الموجودة بالمكان بشكل دوري.
  • تنظيف رفوف المكتبات والمساجد والعمل على مسحها، وازالة خيوط العنكبوت المتراكمة بها.
  • تنظيف الحمامات والاحواض بمواد تنظيف قوية، مع الاهتمام برش المواد المطهرة والمعطرة بشكل مستمر.
  • العمل على تنظيف المراوح ومبردات المياه، وكذلك الفلاتر اسبوعياً.
  • تنظيف ومسح سلالم وارضيات المسجد وجليها باحدث الادوات.
  • تنظيف الحوائط والابواب والشبابيك حتى لا يتراكم عليها الاتربة.
  • تنظيف المقاعد الخاصة بكبار السن والاهتمام بتصليح أي كسر بها.

ارخص شركة تنظيف مساجد بالرياض

تعتبر شركة تنظيف مساجد بالرياض افضل شركة تنظيف مساجد على مستوى المملكة العربية السعودية وليس الرياض فقط، حيث تقدم الشركة عروضاً متميزة على خدمة تنظيف المساجد بشكل دوري، ومن أجل التمتع بخدمات وعروض الشركة عليك الاتصال الفوري بالشركة والعمل على تحديد موعد للحصول على خدمات الشركة، وعند الاتفاق مع خدمة العملاء يتم إرسال فريق العمل، كل ذلك يتم بارخص الاسعار الموجودة دون المساس بمستوى الخدمة المتميز المعروف عن الشركة.

أرقام التواصل مع شركة تنظيف مساجد بالرياض

على الرغم من قيام فرق العمل بالعمل بعد صلاة العشاء، وذلك حتى لا يتم منع المصلين من تأدية فرائضهم في أوقاتها، إلا أن الشركة تتلقى كافة اتصالاتكم والاستفسار طوال اليوم وكذلك فنحن نقدم الكثير من الخدمات الخاص بعملية التنظيف الشاملة فعند الاتصال عبر ارقام الشركة المتاحة أو التواصل عبر صفحات التواصلر الاجتماعي يتم الرد الفوري عليك ونأتيك غفي اسرع وقت لتقديم خدماتنا المتميزة كما تقدم الشركة أمهر العمالة المتدربة على كيفية العمل على تنظيف المساجد بمختلف أغراضها بكل همة ونشاط، حيث غسيل السجاد والموكيت والستائر باقوى المنظفات، والعمل على تنظيف الأجهزة الكهربائية الموجودة ورش المعطرات بعد الانتهاء فقط تواصلوا مع الشركة في أي وقت والاتفاق على الميعاد المفضل، ومن ثم سيتم إرسال فريق العمل على الفور، فالشركة تقدم خدماتها على مدار اليوم، وطوال أيام الأسبوع، كما تقدم الشركة افضل العروض والتخفيضات على خدمنا، فنحن من افضل الشركات المتخصصة في تنظيف المساجد.

 

شركة تنظيف مساجد بالرياض

يقضي المسلم في المسجد الكثير من الوقت فإنها مكان العبادة؛ لهذا السبب فإنه يجب أن يتم المحافظة على نظافة المكان على مستوى عالي، وهذا بالفعل ما تقوم به شركة تنظيف مساجد بالرياض فإنها تحرص على أن يتم تنظيف كل ركن في المجلس بكفاءة عالية وبالأعتماد على أيدي عاملة متخصصة في تقديم افضل الخدمات.

شركة تنظيف مساجد بالرياض

إن أعمال تنظيف مساجد تعتبر من الخدمات التي يرغب الكثير من الأشخاص الحصول عليها، ولهذا السبب فإن الشركة تحرص على أن يقوم بهذه المهمة مجموعة من المتخصصين والمدربين على مستوى عالي لضمان تقديم هذه الخدمات بجودة ليس لها مثيل.

تحرص الشركة على أن يتم التطوير من الخدمات التي تقدمها بشكل مستمر، ويتم استخدام أحدث المعدات في هذه المهمة، وهذا فقط عند التواصل على شركة تنظيف المساجد المتخصصة بالرياض.

افضل شركة تنظيف مساجد

على الرغم من كثرة الشركات التي تعمل في هذا المجال البعض منها قد بدأ مؤخرًا والبعض الآخر ظهر حديثًا، إلا أن الشركة تمكنت أن تصبح الأفضل بين هذه الشركات، وذلك لأن شركة تنظيف مساجد بالرياض تنفرد بمزايا تجعلها الخيار الأمثل بالنسبة إلى الجميع، ومن أهم مميزات الشركة ما يلي:

  • يتم الأعتماد على أقوى مساحيق التنظيف الفعالة في التنظيف والتي يمكنها الوصول إلى نتائج مرضية وسريعة والقضاء على مختلف البقع.
  • التطوير من المعدات التي تستخدم في مهمة التنظيف والتي يمكن من خلالها الوصول إلى نتائج فعالة.
  • يتم اختيار العمالة على مستوى عالي من الدقة وذلك من خلال عمل العديد من الاختبارات والتدريبات إلى فريق العمل حتى يكون مؤهل على تقديم الخدمات المطلوبة.
  • يتم اللجوء إلى الطرق العملية في أعمال التنظيف بدلًا من الطرق التقليدية.
  • بالنسبة إلى الأسعار فتأكد من أنها سوف تكون مناسبة إلى الميزانية التي تقوم بتحديدها.
  • تدرك جيدًا كيفية الاستخدام الأمثل بالنسبة إلى الأجهزة الحديثة وتدريب فريق العمل عليها.
  • لدى الشركة سرعة في الاستجابة إلى العملاء وفي تقديم افضل الخدمات.
  • يتم إنجاز المهمة في وقت قياسي بدون أن يقلل هذا من جودة الخدمات المقدمة.
  • يتم تقديم الخدمات على مدار الساعة لضمان الحصول على الخدمات في الوقت الذي ترغب به.

خدمات شركة تنظيف مساجد بالرياض

تحرص شركة تنظيف مساجد على أن يتم تقديم افضل الخدمات، وذلك يحدث من خلال تنظيف كل ركن في المساجد على مستوى عالي من الدقة ومن الكفاءة، ومن ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة ما يلي:

فرش المساجد

إن المفارش في المسجد والتي تتمثل في السجاد والموكيت معرفة إلى الاتساخ بسبب كثرة الاستخدام؛ لهذا السبب فإنها من أكثر الأغراض التي تحتاج إلى عناية خاصة في التنظيف والتي يمكن من خلالها الوصول إلى النتائج المطلوبة، ومع شركة تنظيف مساجد بالرياض فإنها تعتمد على افضل الوسائل التي يمكن من خلالها تنظيف الفرش على مستوى عالي.

حمامات المساجد

يمكن أن تكون المساجد سبب في نقل الأمراض بين الأشخاص الموجودين في المكان والذين يستخدمون الحمامات؛ لهذا السبب فإنه يجب أن يتم تنظيف المساجد بجودة عالية، وبجانب ذلك يتم تعقيمها بالأعتماد على أفضل المواد الفعالة والمتخصصة في التعقيم، للقضاء على الجراثيم والبكتيريا التي تظهر في المكان، وبناء على ذلك فإنها تعتبر وسيلة للوقاية من نقل الأمراض.

جلي الأرضيات

من ضمن الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مساجد بالرياض أن يتم جلي السلالم والأرضيات، وهذا بالأعتماد على المعدات المتخصصة في جلي الأرضيات بالطريقة الصحيحة، مما يساعد أن تعود الأرضيات وكأنها جديدة.

تنظيف المكيفات

كذلك يتم تنظيف المكيفات وهذا يحدث بالأعتماد على متخصصين في تنظيف المكيفات على مستوى عالي من الدقة، حيث أن تعرض المكيفات إلى الاتساخ من أكثر العوامل التي تؤثر على الطريقة التي تعمل بها المكيفات وعلى الهواء الذي يخرج من خلالها.

تنظيف مكتبة المسجد

إن المصاحف التي توجد في مكتب المسجد وكذلك الكتب الدينية إذا لم يتم الاقتراب منها لفترة فإنها تصبح عرضة إلى الأتربة، وفي هذه الحالة يكون لابد أن يتم تنظيفها بالطريقة الملائمة، وهذا ما تحرص عليها شركة تنظيف المساجد بالرياض والتي تدرك جيدًا كيفية تنظيف المكتبة بحرفية وفي وقت قياسي.

ارخص اسعار تنظيف المساجد

إن الهدف الأول بالنسبة إلى شركة تنظيف مساجد بالرياض هو خدمة بيت الله؛ لهذا السبب فإن الأسعار لن تكون مكلفة وسوف تكون متناسبة مع الجميع، هذا بجانب أن الشركة تحرص على عمل خصومات على خدمات تنظيف المساجد ومختلف خدمات التنظيف التي تقدمها الشركة في كل وقت وفي كل مكان؛ لهذا السبب لا تفكر في السعر الذي سوف تحصل عليها بجانب التفكير في كفاءة الخدمات التي لن تجد لها مثيل في أي مكان آخر، وهذا يحدث من خلال تنظيف كل ركن في المكان.

نظافة مساجد دورية

من ضمن خدمات الشركة أنها تحرص على تقديم خدمات نظافة المساجد في المكان بشكل دوري، وهذا يعني أنه يتم المتابعة مع المسجد والذهاب قبل فترة لإنجاز خدمات التنظيف، ويتم هذا من خلال عمل تعاقد وبأسعار مناسبة، وسوف يتم إنجاز خدمات التنظيف بالأعتماد على فنيين ومتخصصين ذا كفاءة وإمكانية في تقديم مثل هذه الخدمات بالطريقة الملائمة.

اسباب تفوق شركة تنظيف مساجد بالرياض متخصصة

إن الشركة تمتلك خبرات طويلة في هذا المجال ولا تقتصر عليها فقط، بل أنها تحرص على أن يتم التطوير من هذه الخبرات بشكل دوري، وذلك من خلال معرفة ومتابعة كل ما هو جديد في هذا المجال لضمان تقديم خدمات مميزة، يتم التعرف على أحدث المعدات في مجال التنظيف والطريقة الصحيحة التي يتم استخدامها من خلالها، من ثم يتم عمل تدريبات إلى فريق العمل حتى يكون مؤهل على استخدام هذه المعدات.

بناء على ذلك فإنك سوف تضمن أن تتم خدمات تنظيف المساجد بالطريقة الملائمة، وذلك لأن الشركة تركز على جميع التفاصيل في المكان، فلا يتم مغادرة المكان قبل التأكد من أن المهمة تتم بدقة شديدة، ما يضمن لك أن تحصل على خدمات أفضل مما ترغب بها.

أحدث معدات تنظيف المسجد

يجب أن تدرك أن إتباع الطرق التقليدية في تنظيف المسجد ينتج عنه العديد من المشاكل المختلفة؛ لهذا السبب فإنه من الأفضل أن يتم الأعتماد على شركة تنظيف مساجد بالرياض والتي تحرص على التطوير من المعدات التي تستخدمها في مهمة تنظيف المساجد بشكل دوري.

كذلك فإن الشركة تستخدم أفضل المنظفات الفعالة في التنظيف والتي يمكن من خلالها القضاء على جميع البقع التي توجد في المسجد؛ لهذا السبب فإن شركة تنظيف مساجد بالرياض تعتبر من أولى الشركات التي تعمل في هذا المجال والتي تمتلك الإمكانية في تقديم افضل الخدمات.

فريق عمل شركة تنظيف مساجد بالرياض

تعتمد الشركة على فريق عمل مدرب جيدًا وذا كفاءة في استخدام أحدث المعدات التي يمكن من خلالها التنظيف بالطريقة الملائمة، مما سوف يضمن لك أن يتم الوصول إلى نتائج مرضية خلال التنظيف، ولا يقتصر الأمر على هذا فقط بل أن مشرف الفريق خلال إنجاز خدمات التنظيف يحرف على أن يتم تقسيم الخدمات بناء على خبرة وعلى كفاءة كل شخص في الفريق؛ لضمان الوصول إلى نتائج سريعة مرضية.

 

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !