شركة تنظيف المدارس بالرياض عمالة فلبينية 920008956

شركة تنظيف المدارس بالرياض عمالة فلبينية

شركة تنظيف المدارس بالرياض عمالة فلبينية .. لبيئة أكثر أماناً

920008956

تعد المدارس من أكثر الأماكن احتياجاً و واجباً للتنظيف بشكل دوري و مستمر ، وذلك بسبب تواجد الطلاب فيها وقت كبير يومياً ، و هذا أمر يفرض علينا توفير رعاية كبيرة لهم ، لأن الأطفال مناعتهم ضعيفة و يمكن أن تؤثر عليهم الأتربة والاتساخات المتواجدة بالمدرسة ، فضلاً عن أن المدرسة لا تمثل مكانا تعليمياً أو تحصيل للدروس فقط ، بل إنها بمثابة القدوة التي يجب أن يتعلموا النظافة منها .
لذا فإن المدارس عادةً ما تحتاج شركة تنظيف ذات ثقة و خبرة عالية بالمجال ، حتى تتمكن من تحمل مسئولية تنظيف المدرسة و سلامة الطلاب ، إضافةً إلى جودة تنظيف جميع المرافق الموجودة في المدرسة من حمامات ومكاتب والملعب وحديقة المدرسة و غيرها ، لهذا السبب يتطلب الاستعانة بشركة تنظيف مدارس الرياض ، حيث إنها خير من يتحمل المسئولية ثقةً بخبرتها و جودة عملها ، فإن شركتنا لديها خبرة طويلة في تنظيف المدارس فضلاً عن تمكنها من القيام بجميع المهام على أكمل وجه و في أسرع وقت و بأرخص الأسعار من بين ذويها في مجال التنظيف بالمملكة العربية السعودية ، و هو الأمر الذي يجعلها الرائدة بالمجال بل و تتربع على قمته و بلا منافس ، فسارعوا بالإتصال بنا و لا تترددوا .

شركة تنظيف المدارس بالرياض عمالة فلبينية

من نحن ؟

• نحن شركة تنظيف مدارس بالرياض ، شركة متخصصة في تنظيف المدارس بشكل عام ، إضافةً إلى تنظيف جميع المرافق المتصلة بها ، كما أننا نقدم العديد من الخدمات لجميع المدارس و جميع الحضانات المتواجدة بمنطقة الرياض و المناطق المجاورة لها .
• يتوافر لدي شركة مفتاح الخيرات فريق عمل لديه خبرة طويلة في عملية تنظيف المدارس ، كما أنه مدرب على أكمل وجه ويمكنه القيام بهذه المهام في أسرع وقت ، و إنجازها بوقت قصير حتي و إن كانت المساحة كبيرة جداً ، حيث إننا نستخدم بشركة تنظيف المدارس بالرياض معدات عالية الجودة وبمواصفات عالمية إضافةً إلى المنظفات الصحية التي لاتؤثر على صحة الصغار أو الكبار لجودتها العالية و مطابقتها للمواصفات القياسية ، و هو ما يعطي أفضل النتائج في أسرع وقت .

شركة تنظيف المدارس بالرياض عمالة فلبينية

 أهمية تنظيف المدارس :

يتطلب من وقت لاخر بل و بصفة دورية و مستمرة التنظيف الشامل و المتكامل للمدارس بجميع مرافقها ، و ذلك للأسباب التالية :

1- تعتبر المدرسة أكثر الأماكن احتكاكاً و اختلاطاً بين الطلاب ، و هذا ما يجعلها الناقل الأكبر و الوسط المناسب لتداول الجراثيم و البكتيريا بينهم .
2- تكون الحمامات عامل مشترك فيها لعدد كبير من الطلاب ، و هو الأمر الذي يساعد كثيراً في انتشار الأمراض و الأوبئة بين عدد كبير منهم .
3- تمثل المدرسة الأب الروحي و القدوة للطلاب ، و ليست مثابة مكان لتلقين الدروس فقط ، و رؤيتها نظيفة ينبئ لنا عن مجتمع نظيف خالي من الأمراض و الأوبئة .

شركة تنظيف المدارس بالرياض عمالة فلبينية

 خدمات شركة تنظيف المدارس بالرياض :

1- تنظيف الفناء الخارجي و الفصول .
2- تلميع الأثاث و النوافذ ، و غسل الحوائط و التخلص من الكتابات المتواجدة عليها ، ثم طلائها بمواد مرخصة من وزارة الصحة .
3- تركيب الأجهزة المكيفة ، و توصيل المراوح الكهربائية .
4- تقوم شركة تنظيف كنب بالرياض بمسح أرضيات جميع مرافق المدرسة و تعقيمها جيداً .
5- تنظيف المكتبات و ترتيب الكتب بأماكنها المخصصة لها ، و إزالة الكتابات الموجودة بأدراجها .
6- تنظيف الحدائق ، و تخطيط ملاعب الأطفال ، فضلاً عن زرع الحشائش الصناعية .
7- تنظيف الحمامات جيداً و تسليك البيارات للتخلص من الروائح الكريهه .
8- تنظيف غرف المدرسين و المكاتب الإدارية و التي تمثل واجهة المدرسة من قبل شركتنا شركة تنظيف مصانع بالرياض ، فضلاً عن المخازن المختلفة و إعادة ترتيبها .