شركة تعقيم المستشفيات بالرياض  .. الصحة أولاً

920008956

لاشك أن تنظيف المستشفيات و تطهيرها وتعقيمها ضد الفيروسات و البكتيريا و الجراثيم المحيطة بها أمر واجب و تقتضيه الضرورة ، لما لها من أثر كبير في حياة العشرات من الأشخاص المتوافدين عليها يومياً ، سواء أكانوا من المرضى الطالبين التداوي من الأوبئة المختلفة ، أو كانوا من المقيمين بها الراجين التعافي ، أو اخيراً كانوا من الزوار و العاملين هناك .

فكل هؤلاء يحتاجون لأن يكون المكان نظيفاً معقماً على الدوام ، حتي يستكمل أركان شفائهم أو كي يتفادوا الإصابة بالمزيد من الأمراض و الأوبئة الأخرى المحتمل انتشارها بكافة أرجاء المستشفى ، و بالطبع للقيام بهذه المهمة فإن عمال المكان لا يستطيعون القيام بها على أكمل وجه مطلوب ، و ذلك لعدة عوامل أهمها الخبرة بالمجال و التخصص ، و قلة العدد المفترض عليهم إنجاز العملية ، و هنا تحتاج المؤسسة الاستعانة بمن هم أهل لذلك من ذوي الخبرة والسمعة الطيبة من شركات التنظيف ، و لن تجدوا بكافة أنحاء المملكة أفضل من شركة تعقيم المستشفيات بالرياض ، للقيام بهذا و إنجاز كافة الأعمال بكل كفاءة و جودة تذكر ، فسارعوا بالاتصال بنا ولا تترددوا نصلكم أينما تكونوا .

شركة تعقيم المستشفيات بالرياض

شركة تعقيم المستشفيات بالرياض

خدمات شركة تعقيم المستشفيات بالرياض:

  • خدمة غسيل و تعقيم بالبخار لغرف كشف المرضى بالعيادات والمستشفيات .
  • خدمة تعقيم كافة الأجهزة الطبية بأفضل المواد ، و أحدث أجهزة التعقيم العالمية .
  • خدمة غسيل بقوة ضغط البخار لكافة محتويات غرفة الكشف من مقاعد و ستائر مع تعقيم شيزلونج الكشف ,
  • وتقوم شركة تنظيف سجاد بالبخار لإزالة أصعب البقع و الأوساخ من السجاد و الموكيت و الأرضيات المختلفة .
  • خدمة غسيل بالبخار للحوائط و الشبابيك حتى لا تتسرب المياه أسفل الحوائط .
  • ايضا من خدمات شركة تنظيف ستائر بالرياض غسيل النجف و الديكورات بالبخار و كافة ما يتواجد من أثاث بالمستشفى .

الطرق المختلفة للتعقيم :

يوجد العديد من الطرق و الأساليب المختلفة ، التي تستخدم لغرض تعقيم وتطهير المكان من الجراثيم و البكتيريا المحيطة به أو العالقة بجوه ، و من أهم هذه الطرق ما يلي :

  • التعقيم الكيميائي : و فيه يتم استخدام الكثير من المواد الكيميائية التي قد تضر بصحة الأشخاص ، لذا يجب التعامل معها بكل حذر وحيطة وهذا ما تقوم به شركة التشغيل والصيانة بالرياض .
  • التعقيم الحراري : و تعتبر الطريقة الأكثر استخداما خاصة داخل العيادات و المستشفيات ، و حتى في محلات التجميل الخاصة بالنساء و الرجال ، و تتم من خلال تعريض تلك الآلات خاصة المعدن إلى درجة حرارة عالية تعمل على قتل كافة أنواع الميكروبات أو الجراثيم ، و تعد من الطرق الآمنة و غير الخطرة .
  • التعقيم بالبخار : و تعد هذه الطريقة من الطرق الآمنة جدا والفعالة في القضاء على الميكروبات والجراثيم .

فتطهر المستشفيات و العيادات الطبية أمر واجب و حتمي ، و على أي شخص أن يتأكد من أن الأدوات التي يتم استخدامها داخل العيادات الخاصة أو حتى المستشفيات العامة قد تم تعقيمها و تطهيرها جيداً ، حتى لا تنتقل له المزيد من العدوى و الأمراض .

و لضمان التعقيم الشامل و الجيد لابد من توافر الآلات الحديثة التي من شأنها القيام بالأمر بكل كفاءة و دقة متناهية  ، و هو ما توفره شركة تعقيم المستشفيات بالرياض ، و ما يميزها عن باقي الشركات الأخرى و يجعلها رائدة هذا المجال .

شركة تعقيم المستشفيات بالرياض

شركة تعقيم المستشفيات بالرياض

بعض الخطوات للحفاظ على صحة العاملين بالمستشفيات :

تقدم شركة تعقيم المستشفيات بالرياض مجموعة من التوصيات و النصائح ، لتجنب إصابة العاملين بالمستشفيات بالعدوى و الأوبئة في مجموعة الخطوات التالية :

  • الفحص الطبي بشكل دوري لجميع العاملين .
  • عمل مسح للعاملين للتأكد من عدم وجود إصابات فيروسية .
  • تطعيم العاملين الذين ليس لديهم مناعة .
  • توعية العاملين ببرنامج مكافحة العدوى .

شركة تعقيم منازل بالرياض

شركة تعقيم فلل بالرياض

شركة تعقيم بيوت بالرياض

شركة تعقيم بالرياض

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !